أخر الاخبار

شاهد فيديو .. أزمة كهربا أوشكت على الانتهاء مع نادي الأهلي

 الحل اقترب.. أزمة كهربا أوشكت على الانتهاء| فيديو

الحل اقترب.. أزمة كهربا أوشكت على الانتهاء| فيديو


أكد الأهلي ونجم منتخب مصر الأسبق سيد معوض أن هناك حملة ضد فريق الشباب ومحمد وهبة مدرب الفريق.


وخرج سيد معوض في تصريحات تلفزيونية لبرنامج بوكس ​​تو بوكس ​​المذاع على قناة ETC الفضائية بأن هناك حملة ضد محمد وهبة مدرب فريق الشباب لعدم استدعاء بعض اللاعبين في ذلك الفريق فكان لي أن أتحدث بحدة في هذا الأمر. .


وتابع معوض رغم انتهاك شهادتي لأن ابني لاعب ناشئ في المنتخب الوطني لكني أعرف القائد محمد وهبة جيداً لأنه من الإسماعيلية وكنت أعرفه عندما كنت لاعباً في الإسماعيلي.



وختم معوض "أعتقد أن الأهلي سيتدخل في أزمة الكهرباء ويحلها الأسبوع المقبل". الوقت لم يكن مناسبا في الماضي للحديث عن أي شيء ، والبقاء مكهربا سيكون مكسبا لذلك الفريق وأعتقد إذا حقق استعداده ليكون أفضل من أي جناح حالي بالنادي الأهلي.



كشف الإعلامي محمد شبانة ، أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح رفضت فكرة رحيل مهاجم الفريق الأول محمد شريف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية سواء على سبيل الإعارة أو للبيع.


وتابع محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج Box to Box المذاع على قناة ETC الفضائية أن محمد شريف تلقى عرضًا رسميًا من Omonia Nicosia of Cyprus مقابل 2 مليون دولار لشرائه خلال الفترة الحالية.

الحل اقترب.. أزمة كهربا أوشكت على الانتهاء| فيديو



وأضاف شبانة أن اللجنة رفضت بيع اللاعب في الميركاتو الحالي لأن خدماته ستكون ضرورية في الصيف بالإضافة إلى العناصر الأساسية مع الفريق لضمان المنافسة على الألقاب المختلفة.


وخلص شبانة إلى أن التعاقد مع مهاجم خارق دفع إدارة الكرة لرفض العروض أو فكرة رحيل محمد شريف وتأجيل جميع العروض لفترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بانتظار قرار دعم هجوم الفريق الأول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-