أخر الاخبار

عاجل..الأهلي حسم مصير محبوب الجماهير واللاعب في استياء شديد بعد رد الأهلي

 الأهلي حسم مصير محبوب الجماهير واللاعب في استياء شديد

الأهلي حسم مصير محبوب الجماهير واللاعب في استياء شديد


يعقد مدير كرة القدم بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ لقاء طارئا مع نجم الفريق والأداء المتميز للموسم الماضي للحصول على تفاصيل كاملة عن رحيله عن صفوفه الموسم المقبل.

أفاد مصدر مطلع أن الفريق الأحمر يعتزم إعارة لاعب خط وسط الفريق محمود عبد المنعم "الكهرباء" على سبيل الإعارة لعدم لعبه بانتظام في الموسم الماضي والتخلي عن فكرة ركلات الترجيح. عليه.



تم تغريم كهربا مليوني دولار و 400 ألف دولار من قبل المحكمة الدولية للرياضة "كاس" لانضمامه لنادي الزمالك الأهلي وإيقافه لمدة ستة أشهر بانتظار دفع الغرامة.


ووعد النادي الأهلي كهربا بالمشاركة في الغرامة وقيمتها قبل انضمامه إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، حيث لم يتلق الكهرباء منه الائتمان الكافي ، وحضر جماهير مرضى الأهلي.



وكان الفريق الأحمر قد أوقف عن المشاركة في المباريات الموسم الماضي بسبب مشاكل كثيرة بعد العلاقة المتوترة مع المدرب السابق بيتسو موسيماني ، مما أدى إلى خلاف بين الطرفين أدى إلى انضمامه إلى هاتاي التركي على سبيل الإعارة.

الأهلي حسم مصير محبوب الجماهير واللاعب في استياء شديد



وعاد كهربا لإجراء إعادة التأهيل الفني والبدني في الآونة الأخيرة على خلفية سعيه المستمر للعب بقميص النادي الأهلي دائما من أجل تحقيق التركيبة المميزة التي يأمل الفريق في تقديمها بشكل دائم.



ومن المقرر أن يتحدد الفريق الذي سيكهرب إليه في الفترة المقبلة ليحصل على تعويض نقدي قوي وفعال يضمن للاعب دفع الغرامة والعودة إلى الملاعب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-