أخر الاخبار

شاهد فيديو لحظة إصابة مصطفى سعد ميسي لاعب الأهلي الجديد أمام بنين

 فيديو | أصابة مصطفى سعد ميسي لاعب الأهلي الجديد أمام بنين


شاهد فيديو لحظة إصابة مصطفى سعد ميسي لاعب الأهلي الجديد أمام بنين


تعرض لاعب الأهلي الجديد مصطفى سعد لإصابة خطيرة خلال مباراة الفريق الأولمبي المصري أمام منتخب بنين في مباراة ودية ستقام على ملعب ماكس بالإسكندرية.



وتم إقصاء اللاعب في نهاية الشوط الأول وفشل في إنهاء المباراة في المباراة الأولى بتوجيه من المدرب روجيريو ميكالي في أول مباراة له مع الفراعنة.


انضم مصطفى المعروف باسم ميسي إلى صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الحالية من نادي سيراميكا كليوباترا وها هي اللحظة التي ترك فيها المباراة:


حسمت نتيجة التعادل السلبي المباراة الودية بين المنتخب الأولمبي المصري وبنين عصر اليوم الجمعة.


إصابة مصطفى سعد ميسي لاعب الأهلي الجديد أمام بنين


اصابة مصطفى سعد ميسي وخروجه من المباراة 🇪🇬

شاهد المباراة مباشرة: https://t.co/bmb6ediGmo pic.twitter.com/6CzaT5TQXb

— Kora Plus (@KoraPlusEG) September 23, 2022


وجرت مباراة مصر وبنين على ملعب "المكس" بالإسكندرية ، في أول تجربة للبرازيلي روجيريو ميكالي المدرب الجديد للمنتخب الأولمبي.





يلعب ميكالي مباراته الأولى مع المنتخب الأولمبي المصري بعد توليه المنصب رسميًا في أغسطس الماضي مع المنتخب الأولمبي المصري: أحمد نادر السيد ، أسامة الجزار ، محمد طارق ، محمد المغربي ، محمد أشرف ، زياد كمال ، عربي بدر ، عبد الغني. محمد ومصطفى سعد وأحمد سيد غريب وأسامة فيصل




 مرت خمس عشرة دقيقة بدون أهداف ، مع تهديد أوضح للمنتخب المصري عدة فرص للتسجيل في الشوط الأول أصيب مصطفى سعد لاعب المنتخب الأولمبي بعد اشتباك عنيف مع بنين. لاعب 34 دقيقة وقام بتبديل طارئ بعد حوالي 3 دقائق ليحل محل رأفت خليل ، وأجرى ميكالي عدة تغييرات في وقت مبكر من الشوط الثاني .



حيث أرسل الحارس علي الجابري أ. وبدلاً من أحمد نادر وإسلام المزين ، دخل محمد طارق ومحمود صابر كبديل لعبد الغني محمد ستارك في منطقة الجزاء لكن حارس بنين أنقذه من المباراة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-