أخر الاخبار

عاجل صفقة الأهلي الجديدة تثير إعجاب مارسيل كولر

 صفقة الأهلي الجديدة تثير إعجاب مارسيل كولر



يستعد النادي الأهلي المصري لكرة القدم للموسم الجديد بتوجيهات مدربه مارسيل كولر الذي خلف ريكاردو سواريز.

وبحسب موقع الأهلي أونلاين ، بحث كولر في موقف اللاعبين الأجانب في الفريق ووجد أن غالبية الأفارقة لم ينجحوا ، وهو ما دفع السويسريين إلى البحث عن صفقات مع لاعبين من أمريكا اللاتينية بدلاً من إفريقيا.

أثار البرازيلي برونو سافيو إعجاب المدرب خلال التدريبات لأنه يمتلك مهارات كبيرة ستساعده على تقديم مستوى جيد الموسم المقبل.


برونو سافيو البرازيلى الرابع فى الأهلى

يتطلع جمهور الأهلي بشكل خاص ، وكرة القدم المصرية بشكل عام ، إلى تجربة البرازيلي برونو سافيو ، الذي أعلن معه الأهلي أمس رسميًا عقده لثلاثة مواسم مع خيار التمديد لموسم رابع.


ارتدى أكثر من ثلاثة لاعبين برازيليين قميص الأهلي في السنوات السابقة ، ليصبح سافيو ، الذي ينضم إلى القلعة الحمراء من نادي بوليفار البوليفي ، رابع لاعب من المدرسة البرازيلية يرتدي قميص Red Giant.


وكان أول لاعب برازيلي يرتدي قميص الأهلي هو بينيو جيلبرسون وتم توقيعه في صيف 2004 بطلب من المدرب البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي التاريخي.


ثم تعاقد الأهلي مع البرازيلي فابيو جونيور ، وبناء على طلب المدرب البرتغالي نفسه مانويل جوزيه ، ثم وقع الأهلي عقدا مع البرازيلي الثالث هندريك هيلكا.


من ناحية أخرى ، حضر البرازيلي برونو سافيو جلسة تدريب الفريق المشتركة التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التيتش ، بعد أن أعلن النادي رسميا التعاقد معه من نادي بوليفار البوليفي وحرص لاعبي الفريق على اللاعبين واستقبلوه بالمرصاد. بطريقتهم الخاصة في أول مشاركة له في التدريب الجماعي.


أعلن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي ، انضمام البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي البوليفي إلى صفوف الأهلي لثلاثة مواسم مقبلة ، مع حق الأهلي في تمديد عقده لموسم رابع بعد استكمال جميع الإجراءات الإدارية. والأمور المالية مع اللاعب ونادي بوليفار.


الأهلي يكمل اليوم تدريباته على فترتين استعدادا للموسم الجديد ، بحسب البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر ، وشارك الفريق في تدريباته الصباحية اليوم والتي شملت أقسام بدنية مختلفة. تحت إشراف تيزيان أندريس أندويا مدرب التحميل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-