أخر الاخبار

المدرب مارسيل كولر يحسم مصير بيرسي تاو مع الاهلي

 تعرف على آخر تطورات تأهيل بيرسى تاو فى الأهلى للتعافى من الإصابة موقف كولر من بيرسي تاو 

🚨 قرار عاجل ومصيري من المدرب السويسري مارسيل كولر بشأن بيرسي تاو ..



يواصل بيرسي تاو ، لاعب النادي الأهلي ، تنفيذ برنامج إعادة التأهيل الذي يقوم به هذا الموسم للتعافي من إصابته العضلية الأمامية الأخيرة التي حرمته من مباريات ريد جيني الأخيرة الموسم الماضي.



يعاني بيرسي تاو من إصابة عضلية تعرض لها الموسم الماضي ، ولهذا السبب استبعده الجهاز الفني السابق لفريق ريكاردو سواريز البرتغالي من حساباتهم الفنية.


وسبق أن قال أحمد شوبرت إن بيرسي تاو لا يزال بحاجة لحوالي عشرة أيام قبل أن يتمكن من الانضمام إلى التدريبات الجماعية للأهلي حيث سيتعافى تمامًا من إصابته الأخيرة.


رغم أن تقارير عديدة أكدت أن الأهلي قرر عدم التعاقد مع بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، خاصة بعد ربط اسم اللاعب بالعديد من العروض ، خاصة من هانوفر الفرنسي ، قررت إدارة ريد كاسل الاحتفاظ باللاعب الجنوب أفريقي.


أدرج مسؤولو النادي الأهلي بيرسي تاو في قائمة التشكيلات المحلية والأفريقية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.


في تطور ذي صلة ، برر مدرب المنتخب الوطني لجنوب إفريقيا هوغو بروس استبعاد بيرسي تاو من قائمة فريق الأولاد ضد سيراليون وبوتسوانا في مباراة ودية بكلمات نقلها موقع تايمز لايف الجنوب أفريقي: "لقد تحدثت إلى بيرسي تاو أ كثيرًا هذا الأسبوع ، أصيب بيرسي تاو أحيانًا. "


وتابع: "لم يكن لدي بيرسي تاو في فريقي بمستواه الكامل ، لم يكن لدي 100٪ من مستواه من قبل بسبب الإصابة ولم أستطع اختياره".


يستعد النادي الأهلي للموسم الجديد بتوجيه من مدربه مارسيل كولر وإدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب ، ترغب في دعم المواقف التي يحتاجها الفريق في الفترة المقبلة وكذلك اللاعبين. من يفعل ذلك سيتم التنازل عنه.


 قرار عاجل ومصيري من المدرب السويسري مارسيل كولر بشأن بيرسي تاو .

وستحسم مواجهة نادي الاتحاد المنستير الأحمر في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 7 أو 8 أو 9 بتونس والإياب في القاهرة يوم 14 أو 15 أو. 15 أو 16


علم الأهلي أون لاين بحب مدرب سويسرا كولر للاعب جنوب أفريقيا بيرسي تاو وتردده في ترك الفريق ، واثقا في قدراته ولا يريد أن يضيعه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-