أخر الاخبار

مقطع فيديو لظهور جن أعلي منزل دجال بالإسماعيلية

بعد حرق المنزل .. مقطع فيديو لظهور جن أعلي منزل دجال بالإسماعيلية يثير الجدل على السوشيال ميديا





 العم حجاب لجلب الأحباب .. لقب أطلقه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة على شخص ادعى أنه دجال في محافظة الإسماعيلية ، خاصة بعد انتشار مقطع فيديو لإشعال المنزل. للمسيح الدجال وظهور "خيال عملاق" على سطح المنزل.



انتشر مقطع فيديو الجن على منزل الدجال الإسماعيلي على نطاق واسع على صفحات مختلفة من موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، واندفعت التعليقات به ، فخرجت قوات الشرطة عارية فجأة ، ودخلت وسط الشارع ، ورشقوا الحجارة ، شتمهم ، وعندما حاولوا إقناعه بمغادرة منزله والخروج من البلدة ، تمرد عليهم وعاد إلى منزله وأغلق باب المنزل من خلفه رافضًا المغادرة ، مما دفع الناس إلى إلقاء الحجارة على منزله. وإضرام النار في المنزل ، خاصة وأنه كان يقوم بأعمال السحر والضعيفة لإيذاء الناس من أجل المال.



الجن على سطح المنزل في الإسماعيلي 





بعد أن اشتعلت النيران في المنزل بشكل خطير ، تصاعدت ألسنة اللهب مصحوبة بأعمدة من الدخان حتى بدأ المحاصرون للمنزل بالصراخ بمجرد ظهور شبح عملاق على جثة شخص كان يقف في وسط النار على السطح. من البيت إلى بيته.


وذكر البعض أن المنزل كان مليئا بعبارات غريبة وطلاسم مكتوبة على جدرانه.



بينما احتج آخرون قائلين: "إن الجن هو الذي يظهر ويعرف عن نفسه أمام الكاميرا. هذا طبيعي. هذا هو الدخان الذي هو العامل في هذا الشكل. وقد سخروا ممن ظن أن الجن على ظهره". سقف المنزل ". لعم المسيح الدجال بعد أن تم حرقه.


مريض عقليا ومعال

 

حقيقة ظهور كائن غريب أعلى منزل دجال الإسماعيلية بعدما حرقه الأهالي | فيديو

انزعج بعض أهالي قرية أبو خليفة بالإسماعيلية ، مسرح الحادثة ، من علاج عم الحجاب بهذه الطريقة ، مؤكدين أنه ليس محتالاً بل مريض ذهاني مصاب بالذهان والهلوسة ، مما دفعه إلى تناول خلعه. الملابس والسير عارياً في وسط الشارع بينما قال آخرون إنه مدمن على مخدرات شابو مما يجعله فاقداً للوعي ويفقد الوعي.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -