أخر الاخبار

الأهلي يقرر بشكل عاجل التخلص من ثنائي خط الوسط لهذه الأسباب

 الأهلي يقرر بشكل عاجل التخلص من ثنائي خط الوسط لهذا الغرض



قرر فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم التخلص من ثنائي خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث لم تكن جهودهم مطلوبة في الفترة الحالية.



يحاول النادي الأهلي التخلص من عدد كبير من اللاعبين الذين يحتاجون إلى ترك الفريق بشكل دائم والاستفادة منهم مالياً أو الذين يرغبون في الإعارة من أجل تحقيق تلك التركيبة والمستوى المميز الذي يجعلهم يتفوقون في الفريق.



نظرًا للحاجة الملحة للفريق لإجراء تغييرات على عدد من اللاعبين في المناصب الرئيسية ، يحاول الفريق الأحمر الحصول على أعلى عائد مالي من اللاعبين الذي من المحتمل أن تحصل عليه الأندية في الفترة المقبلة.


ويريد الأهلي التخلص من لاعب قسم الشباب محمد فخري بشكل نهائي في الفترة المقبلة وإعارة محمد محمود لتحسين مستواه الفني بهدف العودة للقلعة الحمراء أفضل مما هو عليه الآن.


ويريد الأهلي التخلص من فخري بعد أدائه المتواضع في الرتب الحمراء من بين جهود أخرى لإيجاد بدائل جيدة في هذا الصدد مع الفريق الأحمر في موسم حافل بالجهود الجبارة للاعبين المتميزين.



الأهلي يستقر على التخلص من ثنائي خط الوسط بشكل عاجل لهذا لأسباب 

ونصح المقربين من محمد محمود بضرورة الاستمرار في إظهار المستوى والتميز في ناد آخر للعودة إلى الصفوف الحمراء ، جاهزًا بكل المهارات المميزة التي ستأخذه إلى قمة الفريق واللاعبين يجلبون القائمة مرة أخرى بعد العودة. .



محمود من اللاعبين البارزين الذين لعبوا دورًا كبيرًا في صفوف وادي دجلة ، لكنه التحق بصفوف النادي الأهلي وعانى من إصابات عديدة وتأهيل غير لائق مما ساهم في تأخير عودته إلى الملاعب مرة أخرى جيدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -