أخر الاخبار

الأهلي يحسم التعاقد مع جناح أجنبي بعد أزمة كهربا مع النادي الأهلي

 ليس لوكاس براجا.. الأهلي يحسم التعاقد مع جناح أجنبي




قررت إدارة الأهلي التعاقد مع جناح أجنبي خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم الجديد.


وبحسب موقع الأهلي ، فقد أنهى النادي الأهلي جميع الأمور التعاقدية مع لاعب يكون مركز الجناح المهاجم وهو لاعب أجنبي وليس مصري أو عربي.


ولم يتسن حتى الآن معرفة اسم أو جنسية اللاعب الذي وقع عقود الانضمام للنادي الأهلي ، لكن الأهلي دوت كوم علم أنه ليس لوكاس براغا لاعب سانتوس البرازيلي هو الذي يعمل.


وبحسب موقع الأهلي ، قررت إدارة الأهلي الابتعاد عن فكرة التعاقد مع لوكاس براغا بعد أن طالبت إدارة ناديه بقيمة 7 ملايين دولار من الصفقة.


والجدير بالذكر أن لوكاس براغا انضم إلى سانتوس من لوفيردينز في عام 2019 وظهر لأول مرة مع الفريق في أغسطس 2020. منذ ذلك الحين أصبح لاعبًا رئيسيًا في الفريق الأسود والأبيض ولعب 145 لقاءًا سجل فيها 14 هدفًا وساعد 8 آخرين.


وعلى نفس المنوال ، أفيد موقعنا أن الأهلي أنهى مفاوضاته مع ثنائي أجنبي آخر ، أحدهما سيأخذ مركز الجناح والثاني مركز المهاجم الصريح ، لكن سيكون لديه إدارة ريد كاسل. لم يتفق بعد على الاسم الذي سينهي الصفقة أخيرًا ورسميًا.



محمود كهربا يطلب الرحيل عن الأهلي 



محمود عبد المنعم كهربا يدرس التقدم بطلب رسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي لإنهاء عقده رسميًا في الفترة المقبلة ، خاصة في ظل رفض إدارة القلعة الحمراء تحمل قيمة الغرامة الموقعة من الزمالك ضد اللاعب.


وقال مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا ، إن اللاعب سيطلب إنهاء عقده وسيغادر الأهلي ، خاصة مع رفض مجلس الإدارة دفع الغرامة ((حتى الآن)).


تلقى محمود كهربا عرضا من نادي المصري البورسعيدي عبر كامل أبو علي رجل الأعمال الشهير الذي تولى مؤخرا رئاسة النادي حيث يسعى لضمه لصفوف الفريق الموسم المقبل.


وتحدث أبو علي إلى كهربا للتوقيع مع نادي المصري في حال فسخ عقده مع المصري أو ضمن دفع الغرامة مقابل عضويته الدائمة مع الأهلي.


ويتولى كهربا حاليا التحقيق في الموقف وينتظر القرار النهائي من مجلس إدارة النادي الأهلي سواء بدفع الغرامة والتسجيل في الموسم المقبل أو إلغاء العقد والانتقال لناد آخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-