أخر الاخبار

الأهلي يقدم عرضًا لمدرب بوروسيا دورتموند السابق لخلافة ريكاردو سواريش

الأهلي يقدم عرضًا لمدرب بوروسيا دورتموند السابق لخلافة سواريش






 يحاول  مسئولين النادي الأهلي إصلاح ملف المدرب الجديد بسرعة للتحضير للموسم المقبل والعودة إلى منصات التتويج.


في الموسم الثاني على التوالي ، خسر ALALY لقب الدوري ، بالإضافة إلى خسارة كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.


أعلنت العلم اليوم ، يوم الأربعاء ، بفضل ريكاردو البرتغالي من تدريب الفريق بعد نهاية الموسم والمركز الثالث في الدوري المصري.


وتابع: "تلقى النادي الأهلي ترشيحًا لبعض الوكلاء للتعاقد مع  مارسيلو بيلسا وريكاردو جاريكا  ، وهناك اجتماع في الساعات القادمة من التخطيط ولجنة التخطيط لتلبية ملفات المدرب لحلها."


من الجدير بالذكر أن مارك روزنس ترأس الفريق الألماني بوروسيا دورتموند منذ الموسم الماضي ولم يغادر سوى شهر واحد.



من هو المدرب النادي الأهلي الجديد؟

يتم توجيه الكابتن سامي قواتماس من قبل الفريق خلال فترة التحضير الحالية قبل إنهاء الفريق للفريق.


في الآونة الأخيرة ، تم الإعلان عن العديد من الأسماء من قبل المدرب الجديد لـ ALALY ، ولا سيما عودة موسيماني و فايلر و خليلوزيتش وينتهي مع المخضرم كارلوس كيروش.


وفقًا للمصادر ، كانت بوصلة Al -aly قد كانت إلى المدرسة الأرجنتينية في الساعات الأخيرة ، حيث ظهر المدرب السابق ليدشون يونايتد مارسيلو بيلسا في الصورة المجاورة للمدرب السابق لبيرو.



عزز ALAALY مفاوضاته مع الثنائي بهدف إجراء اتفاق نهائي مع أحدها ، ولكن تم حل الأمور حتى الآن وهناك خيارات أخرى إذا فشل العقد مع Jarika و Bilsa.


مارسيلو بيلسا

مارسيلو بيلاسا هو المدرب السابق ليدز يونايتد الشهير ، الذي حقق معه نتائج مرضية في الدوري الإنجليزي الممتاز في العامين الماضيين بعد ترقيته.



مارسيلو بيلسا الأرجنتين ورأس العديد من الفرق الأوروبية ، بقيادة مرسيليا الفرنسية ، ليدز يونايتد وإسبانيا وإسبانيا والليلة الفرنسية ولم يدرب فريقًا عربيًا أو أفريقيًا من قبل.


يميل Marcelo Bilsa إلى استخدام أساليب 4-1-4-1 وكان قادرًا على ترك العديد من بصمات الأصابع ، ولكن بدون بطولة التتويج ، لم يكن لديه بطولة.


ريكاردو جاريكا



يبلغ عمر ريكاردو غاريكا ، الأرجنتيني ، أيضًا 64 عامًا ، وكان مشهورًا بتدريب فريق كرة القدم في بيرو.

مسيرة المدرب ريكاردو جاريكا

منذ عام 2015 ، ترأس بيرو ، حيث لعب مع بيرو منذ عام 2015: 37 مباراة (فاز 16 مقابل 10 تعادل و 11 خسارة).


أكثر الإنجازات شهرة التي حققها مع الفرق التي قام بتدريبها: القسم الثاني (1997-1998) وكأس Conmipol (1999) مع Talaris ، الدوري البيروفي مع Unionitario في عام 2008 ، الدوري الأرجنتيني ثلاث مرات مع فيليز سارسفيلد في العام 2009 ، 2011 ، 2012.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-