أخر الاخبار

عاجل الأهلي يضم لاعب سموحة ومحترف سابق بالدوري اليوناني

 الأهلي يضم لاعب سموحة ومحترف سابق بالدوري اليوناني




تواصل إدارة النادي الأهلي دعم الفريق باللاعبين الشباب حيث أنهت إدارة ريد كاسل قبول الثنائي المولود في 2003 عبد الله مصطفى زيدان لاعب وسط سموحة وأحمد تيماء الذي كان عائدًا من رحلة احترافية باليونان.



علمت الوطن الرياضي أن مسؤولي الأهلي أكملوا تعريفي عبد الله مصطفى وتيماء وأن الثنائي قد انضم بالفعل إلى فريق الشباب البالغ من العمر 19 عامًا وتم تسجيلهما في فريق شباب النادي الأهلي.


يلعب عبد الله مصطفى في خط الوسط المتقدم بالإضافة إلى كفاءته في مركز صانع الألعاب ، بينما يلعب أحمد طعيمة بشكل جيد في وسط المدافع.


تحول أحمد طعيمة إلى الاحتراف في الدوري اليوناني قبل أن يعود لمصر ويختبر في فريق شباب النادي الأهلي ، وتم قبوله وتسجيله في تشكيلة الفريق البالغ من العمر 19 عامًا بعد اقتناع مدرب الفريق محمد شرف بقدراته.


الأهلي يواصل استعداداته للموسم الجديد

في سياق مختلف ، واصل الأهلي تدريبه صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التدريس بالجزيرة استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.


ويقود النادي الأهلي البالغ من العمر 19 عامًا المدير الفني محمد شرف الذي تمت ترقيته إلى منصب المدير العام خلال فترة سامي كومسو كمدير مؤقت للموسم الماضي.



الاقتراب من ضم 7 لاعبين شباب وشباب من وادي دجلة

والأهلي على وشك أن يستقبل 7 لاعبين وشبان من صفوف وادي دجلة للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء: كريم الدبس 19 ، وعبد الرحمن رشدان ، ومحمد زعلوك ، وأحمد كبكة ، 17 ، وياسين منصور ، 15. والثنائي عبد الرحمن مانو وحسن مصطفى 14.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-