أخر الاخبار

عاجل عبد الحفيظ يدين سواريش .. خليلوزيتش يوافق على تدريب الأهلي

 عبد الحفيظ يدين سواريش .. خليلوزيتش يوافق على تدريب الأهلي .. صفقة جديدة في صفوف الزمالك



واستنكر عبد الحفيظ ، في تقريره للخطيب ولجنة تخطيط الأهلي ، سواريش


كشف الصحفي محمد شبانة ، أن تقرير سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم ، والذي قدمه لمحمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ، أدان المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس.


واستمر محمد شبانة في شهادات تلفزيونية على برنامجه من Box to Box المذاع على قناة ETC الفضائية ، وأكد عبد الحفيظ في تقريره لقسم كرة القدم أن هناك العديد من السلبيات التي ظهرت أثناء عمل ريكاردو مع الفريق الأول ظهرت أكثر من غيرها. من أهمها ..



150 ألف دولار شهرياً .. خليلودزيتش يوافق على تدريب الأهلي ومتابعة سواريش 


أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤولي النادي الأهلي توصلوا إلى صفقة نصف نهائية مع المدرب البوسني المغربي السابق وحيد خليلودزيتش لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريس الموسم المقبل مقابل 150 ألف دولار ليأخذ للموسمين المقبلين راتباً شهرياً مع حرية الإنتشار. 3 مساعدين أجانب معه في جهاز الدعم وجدولة عبء العمل يتم الاتفاق عليها بين الطرفين في حالة توليه المهمة رسميًا في الفترة المقبلة ...




أندرلخت يريد التعاقد مع ديانج مقابل 4 ملايين دولار


أكد الإعلامي إسلام صادق أن نادي أندرلخت البلجيكي قدم عرضًا جديدًا لإدارة النادي الأهلي للتعاقد مع مالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر ، في الانتقالات الصيفية المقبلة الموسم المقبل عرض نادي أندرلخت البلجيكي مقابل 4 ملايين دولار بدلاً من 3.5 مليون دولار. في الصيف ميركاتو ...




رسميا ... الزمالك يتعاقد مع أحمد أيمن منصور


أعلن مرتضى منصور الرئيس التنفيذي لنادي الزمالك عن التعاقد مع مدافع فريق بيراميدز الكروي أحمد أيمن منصور في صفقة انتقال مجانية تبدأ الموسم المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-