أخر الاخبار

تعرف علي سر لماذا نشر كهربا علي قصته شكرا على النية الصافية

لماذا نشر كهربا علي قصته شكرا على النية الصافية

بعد أنباء تدخل الأهلي لحل أزمته.. كهربا: شكرا على النية الصافية


حرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي على إرسال رسالة شكر خاصة إلى مجلس إدارة النادي الأحمر بعد أن قررت شركة الكرة بالنادي دفع نصف جزاءه مع خصم النصف الآخر من عقده.



كهربا يشكر حكومة الأهلي

ونشر اللاعب صورة له بقميص الأهلي على موقع مشاركة الصور الشهير على إنستجرام عبر حسابه "أستوري" واستخدم مقطعًا نصيًا يقرأ رسالة شكر للنادي الأهلي بعد تضمين النادي الأهلي. وقف مجلس إدارة النادي الأهلي إلى جانبه وساعده في حل أزمته.


وأكد مصدر خاص بالنادي الأهلي ، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت" ، أن شركة الكرة القدم ستتحمل نصف غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ، فيما سيتم خصم النصف الآخر من عقد اللاعب.


الكهربة في الأهلي بداية الموسم الجديد

وأشار المصدر إلى أن اللاعب سيكون بالطبع حاضرا في الأهلي ابتداء من الموسم الجديد بعد أن رفض ريكاردو سواريز إعارة اللاعب لخدماته.


وكان نادي الزمالك قد حصل على حكم نهائي بحق محمود عبد المنعم كهربا بتعليقه لمدة 6 أشهر بغرامة قدرها 2 مليون دولار ولم يتمكن اللاعب من التعامل مع وايت كاسل برفض دفع الغرامة على أقساط ابحث عن حل.


وتحدث رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب إلى كهربا على هامش جلسة تدريب الفريق وحث اللاعب على التركيز في الفترة المقبلة على إعداده والعودة إلى مستواه السابق مع الفريق الموسم المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-