أخر الاخبار

عاجل الأهلي يتعاقد مع الفهد الاسمر ومليون دولار تفصل تمام الصفقه

  مليون دولار تفصل الأهلي عن التعاقد مع الفهد الأسمر الجديد




فادت صحف إماراتية أن الأهلي تقدم بطلب للحصول على عقد مع المهاجم الغيني عثمان كامارا البالغ من العمر 21 عامًا ، لاعب فريق الشارقة الإماراتي البالغ من العمر 21 عامًا.


يرغب الأهلي في تعزيز خط هجومه بمهاجم متميز من أجل المنافسة في الموسم الجديد سواء في الدوريات المحلية أو دوري أبطال إفريقيا.


وأكد المصدر أن كامارا أبدى استعداده ليكون ضمن التشكيلة المرموقة للنادي الأهلي على المستوى الفني وارتداء القميص الأحمر خلال الأيام المقبلة.




ويناقش الأهلي مع الشارقة العرض الرسمي وجميع التفاصيل التي يضمن الفريق من خلالها امتيازات الفريق واللاعب المادية والترويجية.


2 مليون دولار يفصل النادي الأهلي عن تعاقدات الفهد الأسمر صاحب الأداء الهجومي الممتاز ، واللاعب الغيني الموهوب عثمان كمارا الذي يتمتع بقدرات بارزة في خط الهجوم للفريق.

ويقترب النادي الأهلي من التعاقد مع المهاجم الإماراتي البالغ من العمر 21 عامًا ، حيث يعد أحد العناصر التي وجدها الفريق فيها والذي يريد أن يكون أحد اللاعبين المتميزين في الفترة المقبلة.


من هو عثمان كمارا لاعب نادي الشارقه ؟

وانضم عثمان كمارة إلى الشارقة في موسم 2019/2020 من نادي الصفاقسي التونسي ، ثم تمت إعارته لفريق اتحاد كلباء قبل العودة في يناير الماضي.


الغيني جيد في اللعب في مركز الهجوم والجناح وقد قدم أداء جيدا مع فريق الإمارات الشارقة في الفترة الماضية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-