أخر الاخبار

عاجل الخطيب يعرض نجم الفريق للبيع بتوصية من ريكاردو سواريش

 سكة السلامة .. ” الخطيب ” يعرض نجم الفريق للبيع بتوصية من ” سواريش “




يحرص مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن "محمود الخطيب" رئيس شؤون كرة القدم الأول بالنادي ، على العمل على تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم ببعض العناصر الجديدة التي ستوفر له بعض النشاط والحركة في الموسم الجديد .



حيث عانى الفريق من الرتابة وفشل التكرار لبعض التشكيلات التي ليس لها حس بالإبداع على مستوى الفرع والتسجيل ، لذا حان وقت التغيير ، لكن قبل تعاقد الفريق مع اللاعبين ، يحتاج الأمر إلى بعض. تخلص من اللاعبين غير المشمولين بخطط المدير الفني للموسم الجديد.




الجدير بالذكر أنه خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت تقارير صحفية عديدة عن اقتراب رحيل نجم كرة القدم في الفريق الأول بالنادي الأهلي صلاح محسن مهاجم ريد كاسل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 




مباريات المستوى الذي طالب به ، رغم مشاركته في العديد من المباريات في الآونة الأخيرة ، مما أدى إلى اعتقاد المدرب البرتغالي "سواريز" أن اللاعب لم يكن قادرًا على إحداث الفارق.


السيرة الذاتية صلاح محسن 

وفي السياق ذاته ، هناك اتجاه داخل النادي لإعارة اللاعب لموسم حتى يتمكن من استعادة المستوى الذي دفع إدارة الأحمر للتركيز على إصاباته طوال الوقت ، نظرًا لوجود البعض. العطاءات المحلية التي ترغب في الحصول على خدماته.


نجح لاعب النادي الأهلي صلاح محسن في إحراز لقب رجل الأهداف الصعبة في ريد كاسل نظرا لقدرته على تسجيل أهداف مؤثرة في مارس للعبقرية الحمراء في المباريات الرئيسية ، خاصة بعد أن نجح في إنقاذ الأهلي بتسجيله أمام إنبي للتأهل. لربع نهائيات كأس مصر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-