أخر الاخبار

شاهد فيديو زيارة مفاجئة من محمد صلاح لتوزيع الهدايا على مشجعى ليفربول فى منازلهم

 زيارة مفاجئة من محمد صلاح لتوزيع الهدايا على مشجعى ليفربول فى منازلهم.. فيديو



حرص نجم ليفربول محمد صلاح ، قائد المنتخب وزميله كوستاس تسيميكاس ، على زيارة مشجعة ليفربول المسنة ومنحها هدية خاصة من النادي.


فيديو لـ "صلاح" يقدم هدية لمشجع الريدز

ونشر نادي ليفربول مقطع فيديو يظهر فيه محمد صلاح وهو يقف خارج أحد منازل أحد مشجعي نادي ليفربول ويطلب من نجمة المنتخب الوطني الاقتراب منها للتحدث معه.




وأظهر الفيديو كوستاس تسيميكاس وهي تتحدث إلى المرأة ، لكن الأخير طلب من محمد صلاح الاقتراب منه للتحدث معه أيضًا.


موعد المباراة بين الريدز ومانشستر يونايتد

لعب ليفربول مباراتين في الدوري الممتاز حتى الآن وفشل في الفوز بهما حيث انتهت المباراة بالتعادل 2-2 مع فولهام ثم كريستال بالاس في مباراة انتهت بالتعادل 2-2 وانتهت بالتعادل 1. : 1 رسم.


من المقرر أن يلعب الريدز مباراتهم المقبلة ضد مانشستر يونايتد في مباراة متوقعة بين الطرفين يوم الاثنين المقبل 22 أغسطس في تمام الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي في أولد ترافورد.



ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول ، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، مقطع فيديو وصورًا للنجم المصري محمد صلاح برفقة زميله اليوناني كوستاس تسيميكاس ، في زيارتهما المفاجئة لمنزل لتوزيع الهدايا. وأثناء زيارة محمد صلاح وبعد أن طرقت تسميكاس باب المنزل ، ردت سيدة عجوز على الباب واستغربت حضور النجم المصري محمد صلاح الذي كان يحمل حقيبة مليئة بالهدايا.



وأثناء زيارة محمد صلاح وبعد أن طرقت تسميكاس باب المنزل ، ردت سيدة عجوز على الباب واستغربت حضور النجم المصري محمد صلاح الذي كان يحمل حقيبة مليئة بالهدايا.


وفي سياق آخر يعتبر النجم المصري محمد صلاح أبرز نجوم الجيل الحالي وهداف كرة القدم الإنجليزية الكلاسيكية حيث خاض 10 مباريات سجل فيها 9 أهداف وجاءت أرقام الملك المصري أمام الشياطين.

زيارة مفاجئة من محمد صلاح لتوزيع الهدايا على مشجعى ليفربول فى منازلهم.. فيديو

وعلق حساب ليفربول ، الذي غرد عن إثارة أهداف صلاح الثلاثة الموسم الماضي ، هاتريك ضد مانشستر يونايتد وملعبه: "ثلاثية على ملعب أولد ترافورد الموسم الماضي محمد صلاح قدمه السحرية ، الذي لا يغيب عن ... هدف ، ثلاثية أسطورية للملك المصري محمد صلاح في أولدرفورد ".


ويهدف محمد صلاح ورفاقه إلى تحقيق فوزهم الأول في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادلهم أمام فولهام وكريستال بالاس في الجولتين الماضيتين ، وكذلك مانشستر يونايتد الذي خسر أمام برايتون في الجولة الأولى ونفس النتيجة المتكررة. ضد برينتفورد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -