أخر الاخبار

عاجل مدرب باوك اليوناني ضمن حسابات الأهلي لخلافة ريكاردو سواريش

رازفان لوشيسكو ضمن حسابات الأهلي لخلافة ريكاردو سواريش




 دخل الروماني رازفان لوسيسكو ، مدرب باوك اليوناني الحالي ، والهلال السعودي السابق ، دائرة مسؤولي النادي الأهلي خلفا للجهاز الفني الحالي للفريق ، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريس.


ورغم أن المدرب الروماني رازفان لوسيسكو دخل مؤخرًا دائرة اهتمامات الأهلي خلفًا لسواريز ، إلا أنه يواجه بعض العواقب إذا تولى مهمة تدريب الأحمر خلفًا للمدرب البرتغالي.


علمت الوطن سبورت أن مسؤولي النادي الأهلي يواجهون عقبة أمام التفاوض مع المدرب الروماني ، وهي ارتباطه بفريق باوك اليوناني ، إضافة إلى قلة خبرته سواء في الدوري المصري أو في أفريقيا.


من هو الروماني رازفان لوسيسكو مرشح تدريب الأهلي؟

يتولى الروماني رازفان لوسيسكو حاليًا تدريب فريق باوك اليوناني منذ يوليو 2021 ، وقد أدار الفريق في 4 مباريات هذا الموسم ، وفاز في مباراتين ، وتعادل في مباراة واحدة وخسر نفس المباراة.


كما درب المدرب الروماني فريق الهلال السعودي في الفترة من يوليو 2019 إلى فبراير 2021 ، حيث قادهم خلالها للفوز بدوري أبطال آسيا.


الأهلي يختار بين 3 مدربين

اختارت لجنة كرة القدم في الأهلي بقيادة محمود الخطيب حاليا بين 3 مدربين لفسخ العقد في غضون أيام قليلة ويتفاوض الأحمر مع البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري السابق والمغربي البوسني السابق. مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلودزيتش ينضم للنادي في مفاوضات مع المدرب الألماني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-