أخر الاخبار

فرحة لاعبو المقاولون العرب بعد ضمان البقاء بعد الفوز على المصري في الدوري الممتاز

المقاولون العرب يقتنص ثلاث نقاط غالية من المصري ويضمن البقاء في الممتاز



 وانتهت أحداث مباراة المقاولون العرب والمصري البورسعيدي بفوز ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي.


وبهذا الفوز ضمن فريق المقاولون العرب مكانهم في الدوري الإنجليزي الممتاز وهبوطهم إلى الدرجة الثانية.


وتقدمت فاروقة نور الدين من ركلة جزاء لفريق المقاولون العرب في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ، قبل أن يسجل جون أوكولي الهدف الثاني في الدقيقة 30 من نفس الشوط ، وفي الشوط الثاني أحمد علاء مدافع المصري. وسجل فريق بورسعيد في الدقيقة 71 لتقليص الفارق.



وبهذه النتيجة أنهى ذيب الجبل بطولة هذا الموسم في المركز الثاني عشر على جدول الدوري الممتاز ، حيث حقق 8 مباريات وتعادل 14 مباراة وخسر 12 مباراة.


فيما احتل فريق المصري البورسعيدي المركز العاشر على جدول الدوري الممتاز ، حيث حقق 8 مباريات وتعادل في 14 مباراة وخسر 12 مباراة.


تشكيل المصرى البورسعيدى امام المقاولين

وجاء تأليف المصري البورسعيدي على النحو التالي: عصام ثروت - إسلام أبو سليمة - أحمد علاء - عمرو موسى - كريم العراقي - إيزي إميكا - فريد شوقي - حسن علي - أحمد الشيخ - حسين رجب - أوستن أموتو. .


وجاءت مقاعد البدلاء على النحو التالي: محمد شحاتة ، محمد حمدي ، هيثم العيوني ، إسلام المزين ، جريندو ، عمرو عموري ، مصطفى سلطان ، أسامة الجزار ، زياد فرج.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -