أخر الاخبار

عاجل الأهلي يتعاقد مع بديل علي معلول لمدة أربعة مواسم في صفقات الصيفي

 الفيراري وصل الجزيرة .. ” الخطيب ” يحسم التعاقد مع نجم ” بيراميدز ” اللامع لمدة 4 مواسم

بعد انضمامه للمنتخب.. أرقام في مسيرة محمد حمدي لاعب بيراميدز


يحاول مجلس ريد كاسل حاليًا العمل بهدوء على حل بعض الأهداف الصيفية المحتملة من أجل الاستعداد للموسم الجديد من خلال تعزيزات قوية في مراكز مختلفة ، حيث أن الهدف هو الوصول إلى أول فريق كرة قدم في النادي ذروة استعداده واستعداده. الانتهاء قبل بدء الموسم الجديد حتى يعود المارد الأحمر إلى جولاته وجولاته المحلية والأفريقية ويستعيد مكانة القلعة الحمراء التي فقدها منذ أشهر.



عاجل الأهلي يتعاقد مع بديل علي معلول لمدة أربعة مواسم في صفقات الصيفي 

جدير بالذكر أن هناك العديد من المصادر التي تؤكد أن مسئولي النادي الأهلي كانوا على وشك إلغاء التعاقد مع نجم كرة القدم للفريق الأول بنادي بيراميدز ، الظهير الأيسر "محمد حمدي" ، الأهلي السابق. -الشباب ، كاملة. الذي كان يقدم عروضا ممتازة منذ تركه للنادي الأحمر ، وقد أشرفت إدارة الفريق على العقد معه ليخلف التونسي الدولي "علي معلول" في منصبه الذي تقترب مسيرته من نهايته ويبحث الفريق عن بديل بنفس المستوى.





وعلى نفس المنوال ، تردد أن أمير توفيق ، مدير تعاقدات النادي الأهلي ، توصل إلى اتفاق شبه كامل مع اللاعب على أنه سينضم إلى الأهلي هذا الصيف في ميركاتو على انتقال مجاني وعلى عقد يمتد لأربع سنوات قادمة. أن النادي يستطيع إبقاء اللاعب في صفوفه لأطول فترة ممكنة وعدم التفكير في مغادرة القلعة الحمراء



بعد انضمامه إلى المنتخب الوطني. أرقام في مسيرة محمد حمدي لاعب بيراميدز


لعب المدافع بيراميدز 24 مباراة بالدوري الموسم الماضي


سجل محمد حمدي هدفا


وسجل محمد حمدي 5 أهداف


محمد حمدي أرسل 25 تمريرة صحيحة من إجمالي 103 لفريق بيراميدز



وجاءت دعوة اللاعب بعد استبعاد لاعب الزمالك محمد عبد الشافي لأن حالته تتطلب مزيدًا من العلاج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-