أخر الاخبار

عاجل الأهلي يصراع الأندية القطرية في حسم صفقه السوبر 3 مليون دولار

صراع بين الأهلي والأندية القطرية على ضم نجم إفريقيا بشكل عاجل

صراع بين الأهلي والأندية القطرية على ضم نجم إفريقيا بشكل عاجل


 دخل فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم في صراع كبير مع الأندية القطرية ليضيف أحد أبرز الوجوه في الفترة المقبلة إلى صفوف الفريق الأحمر بعد أن ظهر بأدائه المتميز بالنادي الماضي.



وخاضت المواجهة بين الأندية القطرية للفوز بمحمد علي بن رمضان لاعب وسط الترجي التونسي ، الذي يحاول ناديه الأهلي إنهاء الصفقة لصالحه بعد أن أعطته الضوء الأخضر من قبل إدارة الفريق الحالي.


عاجل الأهلي يصراع الأندية القطرية في حسم صفقه السوبر 


علم الموقع الإخباري للنادي الأهلي  ، أن الفريق الأحمر قرر إنهاء الصفقة محمد بن رمضان للحفاظ على خدماته في الفترة المقبلة بعد التأكد من أن انضمامه للفريق سيعود بالفائدة بشكل واضح على جميع المستويات.


محمد بن رمضان




وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي طرح مقابل مادي اقترب من 2 مليون دولار لضم اللاعب المتميز، والذي كان ينتظر عدد من العروض الأوروبية خلال الفترة المؤخرة ولكنه لم يحصل عليها.



وقد يوافق بن رمضان على الانتقال إلى إحدى الأندية القطرية، وذلك بسبب المقابل المادي الذي يتجاوز ما طرحه النادي الأهلي في وقت سابق، بينما يرغب الفريق الأحمر إلى الحصول على عدد من الامتيازات القوية لمنحها إلى اللاعب للموافقة على الانتقال للقلعة الحمراء.



ولا يزال الفريق الأحمر يبحث عن سبل لنقل اللاعب المتميز إلى النادي الأهلي بعد عدة مفاوضات جارية بين جميع الأطراف.

يرغب الفريق الأحمر في الحصول على عدد من الركائز الأساسية لفريق كرة القدم الأول بشكل رئيسي بسبب قدرته القوية ، لكن ضعف العائد المالي في عدد من الأمور ساهم بشكل كبير في خسارة أكثر من عمل للفريق.



وأكد المصدر أن الفريق الأحمر ما زال يحاول تأمين صفقة مع بن رمضان وإقناع اللاعب بتفضيل النادي الأهلي على عروض قطر الراغبين في الاستفادة من خدماته في الفترة المقبلة.

🔴 

العائد المادي قد يحل المشاكل إذا رفع النادي الأهلي سقف التعاقد أكثر من قبل ضياع صفقات أخرى للفريق ، خاصة وأن بن رمضان حاليا يحتل المرتبة الأولى في ترشيح اللاعبين الأجانب.


اليو ديناغ


رحيل اليو ديانغ عن نادي الأهلي 


يبدو أن النهاية قريبة اليو ديانج لديه عرض من الدوري الإيطالي مقابل 5 ملايين يورو ، بالإضافة إلى حوافز من حيث نسبة المشاركة والأهداف والمشاركة الدولية.


 طلب الأهلي 7 ملايين يورو وطلب النادي الإيطالي بعض الوقت للتفكير في الأمر وبنسبة كبيرة سيكون ذلك في غضون أيام إذا تم الانتهاء من الصفقة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -