أخر الاخبار

سعر عضوية النادي الأهلي والمستندات المطلوبه

سعر عضوية النادي الأهلي 

سعر عضوية النادي الاهلي


 قدم النادي الأهلي في ملف تسويقي عروضا جديدة لتثبيت سعر عضوية النادي بالشراكة مع فاليو الشريك الاستراتيجي للنادي الأهلي.

، وإتاحة فرص لدفع قيمة العضوية تصل إلى 10 سنوات الدكتور قال سعد شلبى ، المدير التنفيذي للنادي الأهلي ، إن المواطنين في مصر والدول العربية يمكنهم الحصول على عضوية النادي الأهلي من خلال نظام التقسيط من خلال اتفاقية شراكة مع شركة فاليو ، مع مزود عقد من 20 ألف جنيه إسترليني.



وأضاف شلبي أن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب يحاول تأمين مصادر دخل مختلفة لتوفير السيولة اللازمة لتمويل مشاريع النادي في الفترة المقبلة.



وأوضح المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن التكلفة الرأسمالية لمشاريع البنية التحتية عبر فروع النادي الأربعة تقدر بنحو 1.6 مليار جنيه ، منها مشاريع تم تنفيذها وأخرى قيد الإنشاء مثل: ب- تجديد بوابة النادي بالجزيرة (بوابات المعلمين) وتركيب مسبح جديد ومنطقة انتظار ومسجد بفرع الشيخ زايد.



وأكد أن إدارة الأهلي تستعد لافتتاح فرع التجمع الخامس خلال السنوات القليلة المقبلة ، مشيرًا إلى أن سعر العضوية لفرع التجمع الخامس يقدر بنحو 250 ألف جنيه ، ويرتفع إلى 350 جنيهًا مصريًا سيرتفع ألف جنيه اعتبارًا من أبريل 2022. .



معدلات عضوية النادي الأهلي تصل إلى 10 سنوات

جدير بالذكر أن النادي الأهلي وفاليو المنصة المتخصصة في نشاط الشراء الآن وادفع لاحقًا قد وقعا اتفاقية حصرية لتمويل اشتراكات النادي من خلال توفير برامج تمويل مرنة وسهلة للنادي المعلن عن المشاركة.



وقال فاليو في بيان إن الاتفاقية تتيح إمكانية تلبية احتياجات الأفراد الراغبين في المشاركة في النادي الأهلي وتحقيق أسلوب حياة يناسب احتياجاتهم.




تغطي هذه الاتفاقية رسوم العضوية لفروع الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد وكذلك لفرع النادي في القاهرة الجديدة.

بموجب هذه الاتفاقية 


للأفراد الذين يرغبون في المشاركة ، بالإضافة إلى رسوم التجديد السنوية مع فترة استرداد تصل إلى 10 سنوات.



كيفية تثبيت عضوية النادي الأهلي في شركة فاليو



1- التوجه إلى أي فرع من فروع النادي الأهلي لسحب استمارة العضوية.

2- سيتم الاتصال بالنادي هاتفياً لتحديد موعد للمقابلة وجهاً لوجه وتوضيح جميع الإجراءات.

3- بعد موافقة النادي على قبول عضويتك ، سيتم تنشيط حسابك من قبل فريق القيمة داخل النادي وستكتمل عملية العضوية.

4- إذا كنت حاليًا من عملاء فاليو ، فانتقل إلى أحد فروع النادي لسحب نموذج العضوية وانتظر مكالمة من النادي لتوضيح تاريخ المقابلة وجهًا لوجه.


فروع النادي الاهلي

يمتلك النادي الأهلي حاليًا 4 فروع ، فرعين رئيسيين هما فرع الجزيرة على مساحة 18.6 فدانًا (76650 مترًا مربعًا) حصل عليه النادي من الدولة بموجب نظام حق الانتفاع. 



الفرع الثاني ، وهو أيضًا فرع مهم للنادي ، هو فرع مدينة نصر الذي يغطي مساحة 53 هكتارًا ، والذي تم شراؤه من قبل مجلس النقيب عبده صالح الوحش ونفذه مجلس النقيب صالح سليم. وبدأت في تأسيسها عام 1993.


في مارس 2015 ، افتتح أكبر فرع للنادي الأهلي في الشيخ زايد. بدأت فكرة إنشائه وشراء الأرض في عهد المرحوم صالح سليم. تم الانتهاء منه في عهد النقيب حسن حمدي وتصل مساحته إلى 130 فدانًا وسيضم ملعب الأهلي على مساحة تقارب 50 فدانًا.



كما بدأ النادي الأهلي تطوير الفرع الرابع في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة على مساحة 50 فدانًا اشتراها النادي مقابل 700 مليون جنيه إسترليني.



يحق لأعضاء فرع الجزيرة وفرع مدينة نصر الانضمام إلى جميع الفروع الحالية والمستقبلية للنادي ، حيث تعتبر عضويتهم عضوية رئيسية شاملة لجميع الفروع وبالتالي فإن سعرهم أعلى من سعر عضوية الفروع الأخرى. ، حيث تكون عضوية فرع التجمع الخامس أو فرع الشيخ زايد فرعًا فقط.



 بنظام حق الانتفاع لمدة 25 عامًا تغطي مساحة 12.5 هكتارًا في مدينة طيبة الجديدة ، وافتتح في مارس 2021 ويضم مسحبين ، أحدهما أولمبي .


سعر عضوية النادي الأهلي "فرع الجزيرة ومدينة نصر"


سعر العضوية النشطة بالنادي الأهلي ، والتي تشمل جميع فروع النادي للتأهيل العالي ، هو 750 ألف جنيه إسترليني للتأهيل العالي و 1 مليون جنيه إسترليني لغير المؤهلين تأهيلا عاليا و 100 ألف جنيه إسترليني للتأهيل الأعلى على أقساط كتكاليف إدارية بالإضافة إلى 14٪ ضريبة القيمة المضافة تدفع مرة واحدة نقدًا عند الاشتراك و 500 جنيه إسترليني من قيمة طلب العضوية.

سعر عضوية النادي الأهلي فرع الشيخ زايد

 للأفراد المؤهلين تأهيلا عاليا 250 ألف جنيه إسترليني للمدفوعات النقدية بالإضافة إلى 14٪ ضريبة القيمة المضافة و 400 ألف جنيه إسترليني للمؤهلات غير الأعلى بالإضافة إلى 500 جنيه إسترليني لقيمة نموذج العضوية و 35 ألف جنيه إسترليني للدفعات كتكاليف إدارية.

العضوية في الفرع الخامس



سعر عضوية الأهلي

للفرع الخامس للتسوية

 250.000 جنيه إسترليني للتأهيل العالي و 400.000 جنيه إسترليني للتأهيل غير الأعلى ، و 500 جنيه إسترليني إضافية لقيمة طلب العضوية وزيادة قدرها 40.000 جنيه إسترليني لمدفوعات الأقساط كتكاليف إدارية ، بالإضافة إلى 14٪ ضريبة القيمة المضافة.



ومن المقرر افتتاح المرحلة الأولى من فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس خلال عام 2022 ، على أن يتم الانتهاء من مراحل إنشاء الفرع الجديد في غضون ثلاث سنوات.



زيادة سعر العضوية بالنادي الأهلي التجمع الخامس وفرع الشيخ زايد 2022


وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي الزيادة فرع التجمع الخامس وفرع الشيخ زايد بعد موافقة الجمعية العمومية المنعقدة يومي 25 و 26 نوفمبر 2021 والموافقة على بدء العمل بالسعر الجديد في أبريل 2022.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي زيادة قيمة العضوية لفرعي النادي بالشيخ زايد والتجمع الخامس من ٢٥٠ ألف جنيه إلى ٣٥٠ ألف جنيه للتأهيل العالي ومن ٤٠٠ ألف إلى ٦٠٠ ألف جنيه لمن لم يتأهل أعلى إضافة إلى ١٤ ٪ ضريبة القيمة المضافة.



يحق لعضو فرع التجمع الخامس وفرع الشيخ زايد تحويل العضوية الفرعية إلى عضوية عاملة لجميع الفروع خلال أربع سنوات من تاريخ افتتاح الفرع ، وبنفس الأسعار السارية وقت تأسيس الفرع. اشتراك العضوية.



فيما يتعلق ببيع أو نقل العضوية للآخرين ، لا يحق للعضو بيع أو نقل عضويته للآخرين وتنتهي العضوية بعد ثلاث سنوات متتالية من عدم دفع الرسوم السنوية.



المستندات المطلوبة لعضوية النادي الأهلي

  • نسخة من المؤهل العلمي وأصل واحد للمعاينة.
  • صورة عقد الزواج وأصله للمعاينة.
  • جريدة الجريمة للعضو الرئيسي.
  • بطاقات الهوية الأصلية والحالية والصالحة لجميع أفراد الأسرة الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا.
  • أصل شهادات ميلاد الأبناء.
  • صور شخصية لأفراد الأسرة لاستخراج البطاقات.
  • يشترط ألا يزيد عمر أي من الأبناء والبنات عن 25 عامًا عند دفع قيمة العضوية ، وإلا فلن يتم قبولهم في العضوية.
  • استمارة عضوية بقيمة 500 جنيه إسترليني.
  • دفتر شيكات لدفع الأقساط.
  • سيتم إصدار الشيكات للدفعات المستحقة.

أضف إلى الزوجة 2760 جنيهًا إسترلينيًا + نموذج عضوية بقيمة 114 جنيهًا إسترلينيًا.

الاشتراكات السنوية 3000 جنيه إسترليني لأول مرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-