أخر الاخبار

عاجل مفاجأة مدوية عن رحيل سواريش نهاية الموسم..فرحة جمهور الاهلي

 مفاجأة مدوية عن رحيل سواريش نهاية الموسم.. فيديو

رحيل ريكاردو سواريش


أكد الإعلامي محمد فاروق ، أن شركة الأهلي لكرة القدم التي يديرها ياسين منصور بالنادي قررت إنهاء عقد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس بالاتفاق المتبادل في نهاية الموسم الكروي الحالي دون دفع أي شروط جزائية ، في مفاجأة من العيار الثقيل.


وقال محمد فاروق لوسائل الإعلام في برنامج بريمو تين: "عقد النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريس يحتوي على بند يسمح لإدارة القلعة الحمراء بإنهاء عقد المدرب ، بالاتفاق المتبادل ، دون دفع شروط جزائية ، في حال. أن الألقاب والبطولات لم تتحقق في الشهرين الأولين.


ويتنافس الأهلي حاليًا على بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر الجديدة بقيادة سواريش ، فيما يخسر لقب كأس مصر القديم أمام غريمه التقليدي الزمالك.



عودة احمد ياسر ريان


قرر المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تأجيل القرار بشأن مصير مهاجم الفريق الأحمر أحمد ياسر ريان العائد من فريق التيسبور التركي. حتى نهاية الموسم الحالي.


جدير بالذكر أنه كانت هناك تقارير إعلامية في الساعات القليلة الماضية تشير إلى أن فيوتشر إف سي مهتم بإعارة أحمد ياسر ريان لبدء منافسات الموسم المقبل.



لكن في حال رحيل سواريز ، من سيكون البديل ، وإذا اقتنعت إدارة الأهلي بأن المدرب البرتغالي لا يمكنه تطوير الأداء أو التأثير على أداء اللاعبين ، سنراجع ذلك في هذا التقرير.


اداء الاهلي اصبح من السئ الي الأسوأ 

وفي هذا الصدد ، قال الناقد الرياضي خالد طلعت ، إن أداء الأهلي أصبح سيئا للغاية وأسوأ منذ استبدال سوريش مدرب الأهلي ، مشيرا إلى خسارة الأهلي لبطولتين تحت القيادة الفنية لسوريش في أقل من شهر. وهي بطولة الدوري وكأس مصر بعد الخسارة أمام الزمالك وبيراميدز. .


وأوضح أنه حتى الانتصارات التي حققها الأهلي كانت صعبة وصعبة ، لدرجة أنهم تجاوزوا أمس تصفيات في الكأس بصعوبة كبيرة ، وأنه فريق من الدرجة الثانية ولم يكن من بينهم لاعبو الأهلي. وأكدت الكفاءة أن كل هذا يشير إلى أن ريكاردو سوارس غير مناسب للنادي الأهلي.


وأكد أن ريكاردو سواريس ليس له أي تأثير على أداء الأهلي وأنه حتى لو لعب مع الناشئين لتطوير أداء لاعبي الأهلي ، فمن الصعب الفوز بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -