أخر الاخبار

رد فعل ناري من سواريش بعد أنباء تفاوض الأهلي مع كيروش وخاليلوزريتش

 أول رد فعل عاجل من سواريش بعد أنباء تفاوض الأهلي مع كيروش وخاليلوزريتش

أول رد فعل عاجل من سواريش بعد أنباء تفاوض الأهلي مع كيروش وخاليلوزريتش


ارتبط اسم النادي البرتغالي ريكاردو سواريز ، مدرب النادي الأهلي ، بقوة مع التحرك لترك صفوف الفريق الأحمر في نهاية الموسم الحالي بسبب التراجع الكبير في النتائج والأداء.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري الإنجليزي بتوجيه من البرتغالي ريكاردو سواريس وخسر الفريق الأحمر لقب الكأس القديم أمام الزمالك.





علم موقع النادي الأهلي الإخباري أن مدرب البرتغال محمود طلب مباشرة من الخطيب عقد جلسة خلال الساعات المقبلة.

ويأتي طلب المدير البرتغالي لتحديد رؤية مستقبله مع الفريق الأحمر وكشف حقيقة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المصرية عن صعوبة استمراره وهناك نية للبحث عن بديل.


رد فعل ناري من سواريش بعد أنباء تفاوض الأهلي مع كيروش وخاليلوزريتش


يستعد البرتغالي لعقد لقاء عاجل مع محمود الخطيب عقب مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين الأهلي والإسماعيلي بعدما ارتبط اسم القلعة الحمراء مؤخرًا بمفاوضات مع البرتغالي كارلوس كيروش ، وتم إحضار المدرب السابق إلى المصري. ، والبوسني وحيد خليلوزريش ، المدرب السابق للمنتخب المغربي.



وكان محمود الخطيب قد طلب من مجموعة كرة القدم تأجيل القرار بشأن مصير ريكاردو سواريز حتى نهاية الموسم لتقييم التجارب بعد انتهاء مباريات الفريق الصعبة المقبلة.





يشار إلى أن ريكاردو سواريز كان قد أكد سابقًا لإدارة النادي الأهلي أن الفريق الذي يتولى قيادته حاليًا مختلف عن الفريق الذي رآه قبل قبول المهمة ، وذلك بعد خرق عدد كبير من العناصر بالتعاون مع الإدارة لإعطاء الأولوية. القوة الأساسية تبقى حتى نهاية الموسم.


يلفت انتباه مشجعي الكرة المصرية إلى أرض ملعب برج العرب لمشاهدة مباراة قوية بين الأهلي والإسماعيلي الليلة الأحد 21 أغسطس لاستكمال فعاليات الأسبوع الثامن عشر من التحول لاحتساب الدوري المصري الممتاز. بطولة.


وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين فريقي الأهلي والإسماعيلي.


ويواصل الأهلي تطلعه للعودة إلى مستوياته الطبيعية في المنافسة وانتصاراته ليبقى في المركز الثالث في جدول ترتيب دخان برصيد 63 نقطة بعد تعادل سلبي في الجولة 31 أمام الشرقية.


أنهى الجني الأحمر استعداداته لهذه المباراة الصعبة بتركيز عالٍ حيث يريد الفريق فعل كل ما يتطلبه الأمر للفوز والحصول على النقاط الكاملة لإرضاء جماهيرهم.


من ناحية أخرى ، سقط الإسماعيلي في فخ الهزيمة الثقيلة أمام المصري البورسعيدي في الجولة 31 ليجمد رصيده عند 36 نقطة في المركز التاسع.


اليوم ، يتطلع الدراويش بكامل قوته لتصحيح المسار والعودة إلى طريق الانتصارات لتحسين درجاته للبقاء في المناطق الآمنة ، لكن هذا يتطلب منه أن يكون شديد التركيز ولا يتسامح مع الخصم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -