أخر الاخبار

الأهلي يضم 5 صفقات نارية..بينهم نجم الزمالك

بينهم نجم الزمالك .. بالأسماء الأهلي يضم 5 صفقات نارية

بينهم نجم الزمالك .. بالأسماء الأهلي يضم 5 صفقات نارية


 يحاول مجلس ريد كاسل حاليًا العمل بهدوء على حل بعض الأهداف الصيفية المحتملة من أجل الاستعداد للموسم الجديد من خلال تعزيزات قوية في مراكز مختلفة ، حيث أن الهدف هو الوصول إلى أول فريق كرة قدم في النادي ذروة استعداده واستعداده. الانتهاء قبل بدء الموسم الجديد حتى يعود المارد الأحمر إلى جولاته وجولاته المحلية والأفريقية ويستعيد مكانة القلعة الحمراء التي فقدها منذ أشهر.



فجر الإعلامي محيب عبد الهادي مفاجأة بشأن صفقات النادي الأهلي لدعم الفريق الأول لكرة القدم خلال الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال كتاب محيب عبد الهادي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "صفقات الأهلي ستعلن خلال ساعات قليلة ، محمد صبحي حارس الزمالك السابق ، ميسي ، لاعب سيراميكا كليوباترا ، مصطفى شلبي ، إنبي". النجم ، ومهاجم سيراميكا كليوباترا شادي حسين ، وبعض الأجراس والصفارات لبوبو لاعب المستقبل ".


وفي سياق آخر تحدث الإعلامي خالد الغندور عن أسباب خسارة النادي الأهلي لقب الدوري الممتاز هذا الموسم وحصول الزمالك على اللقب للمرة الثانية.


وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية: "نقطة التحول في خسارة الأهلي لقب الدوري هي خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي".

كشفت تقارير صحفية ، الخميس ، أن النادي الأهلي طلب عقدا مع جلال الدين مشاريبوف لاعب نادي النصر السعودي ، في إطار مساعدة الفريق في الاستعداد للموسم الجديد.




الأهلي يطالب بصفقة  لاعب النصر السعودي


وبحسب الصحيفة الأوزبكية الرياضية ، قدم النادي الأهلي عرضًا رسميًا لإدارة نادي النصر السعودي وطلب التعاقد مع جلال الدين مشاريبوف لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الجديد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-