أخر الاخبار

عاجل الخطيب يفجرها هؤلاء لن يعودوا للأهلي بعد رحيل المدير الفني

الخطيب يحسمها: هؤلاء لن يعودوا للأهلي بعد رحيل المدير الفني

الخطيب يحسمها: هؤلاء لن يعودوا للأهلي بعد رحيل المدير الفني


 وقرر رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب عدم عودة أي من الوجوه السابقة لصفوف القلعة الحمراء في أي وقت قريب ، وسط شائعات عن عودة جديدة لمدرب الفريق.



أثار قرار الكابتن "بيبو" الخاص بإغلاق الأشخاص كل الأخبار المتداولة عن عودة رينيه ويلر مدرب النادي الأهلي السابق إلى السطح بعد أن أصبحت تقارير إخبارية متكررة عن استبعاد سواريس من العقد رسميًا.



أثار رحيل ريكاردو سواريز عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة ، إثر الأداء غير المتسق الذي يعيشه الفريق مؤخرًا ، وعدم وضوح الرؤية الفنية للفريق الأول لكرة القدم ، محل جدل.



علم الموقع الإخباري للنادي الأهلي ، الأهلي نيوز ، أن الفريق الأحمر لا يزال بعيدين عن أي تساؤلات ستطرح بشأن تعيين المدرب بيتسو موسيماني ، المدرب السابق ، في الفترة المقبلة.

هؤلاء لن يعودوا للأهلي بعد رحيل المدير الفني سواريش 


وأكد المصدر أن السابق لا مكان له في الفريق بالنسبة لهما ، وهما رينيه فايلر وبيتسو موسيماني ، وأن الفريق منح المدرب الحالي الفرصة لمنح تقييمه النهائي حتى نهاية الموسم.




ولا يزال النادي الأهلي يبحث عن انتفاضة قوية لتحقيق التركيبة الممتازة على جميع المستويات الفنية والبدنية وتحرير اللاعبين منطقيا من كل الضغوط التي يواجهها الفريق.




يتطلع فريق كرة القدم الأول إلى أن يكون للمدرب شخصية مميزة في الملعب كما فعل سواريس مع اللاعبين خارج الملعب ، خاصة وأن جميع اللاعبين شعروا بقوة شخصيته أثناء التدريبات.


الخطيب يحسمها: هؤلاء لن يعودوا للأهلي بعد رحيل المدير الفني


وكشف لاعب النادي الأهلي محمد فضل في تصريحاته السابقة أن مسؤولي الفريق كشفوا أن الفريق الأحمر مع موسيماني في التدريبات يتمتع بشخصية فريدة وقوية ، وأن أهم ما يميزه هو شخصيته الصارمة مع اللاعبين.



وكان النادي الأهلي يقترب في السابق من التعاقد مع أكثر من مدرب مدرسي ألماني قوي لكن الظروف أجبرتهم على التعاقد مع سواريز القادم من جيل فستني البرتغالي بعد ترشيح من قدامى المحاربين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-