أخر الاخبار

عاجل الأهلي يحصل على توقيع لاعب بيراميدز رسميا ليسه (ابراهيم عادل )

 عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع الصفقة الثانية من بيراميدز رسميا

عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع الصفقة الثانية من بيراميدز رسميا



قطع مدير التعاقدات في النادي الأهلي أمير توفيق شوطا طويلا لتأمين صفقة مجانية رئيسية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، خاصة من صفوف فريق بيراميدز.


وأكدت مصادر رد كاسل أن النادي الأهلي تمكن من حسم الاتفاق مع الظهير الأيسر بيراميدز محمد حمدي في صفقة انتقال مجانية.


حصل النادي الأهلي على توقيع محمد حمدي لمدة 4 سنوات لتقوية الجبهة اليسرى وتقديم بديل متميز للمحترف التونسي علي معلول حيث لا يوجد بديل في قائمة الفريق الأحمر يمكن أن ينافسه.



وتمكن أمير توفيق من إنهاء الصفقة مع محمد حمدي ، خاصة وأن اللاعب تلقى عدة مكالمات من إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية ليأخذ دوره.


في وقت تعثرت فيه جميع محاولات إدارة فريق بيراميدز لتمديد عقد محمد حمدي بعد التصدي لانتقال أحمد أيمن منصور إلى القلعة البيضاء.


يعتزم النادي الأهلي تقديم بديل رائع عن التونسي علي معلول في الفترة المقبلة بعد تعرضه لضغوط بسبب تعاقب المباريات المحلية والأفريقية.


ستكتسب الجبهة اليسرى قوة في الموسم الجديد بعد إضافة محمد حمدي للنادي الأهلي ، إلى جانب نجاح رأفت خليل في الصدارة الفنية المتميزة خلال بطولة كأس الشباب العربي التي أقيمت على مستوى السعودية ليظهر بها محمود جابر. .


 عاجاالأهلي يحصل على توقيع الصفقة الثانية من بيراميدز رسميا


يبذل النادي الأهلي جهودا مكثفة لفك العقد مع جناح بيراميدز إبراهيم عادل بعد أن فتح أمير توفيق باب المفاوضات مع مدير التعاقدات مع بيراميدز عمرو بسيوني لتأمينه لتوضيح قبول اللاعب الموهوب.


وكان إبراهيم عادل قد وقع للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات ويحاول الأهلي حاليا فسخ الاتفاق مع إدارة فريق بيراميدز في الأمور المالية والتي لن تقل عن مليوني دولار.


يعتبر إبراهيم عادل من أفضل الصفقات التي يخطط لها النادي الأهلي وقد تخلى اللاعب عن التفكير في الاحتراف لارتداء القميص الأحمر.



اتحاد الكرة يقرر إحالة جميع الشكاوي المقدمة من الأندية في مختلف الأقسام ضد الحكام إلي الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصري خلال المرحلة المقبلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-