أخر الاخبار

عاجل ريكاردو سواريش يستبعد سداسي الفريق من القائمة الإفريقية

مذبحة في قائمة الأهلي الإفريقية.. استبعاد سداسي الفريق رسميا

مذبحة في قائمة الأهلي الإفريقية.. استبعاد سداسي الفريق رسميا


 تحدث البرتغالي ريكاردو سواريس ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مع مساعديه عن مصير القائمة الأفريقية واللاعبين الذين سيحتاجهم الفريق في الفترة المقبلة ، خاصة إذا كان الفريق الأحمر هامشيًا أكثر مباريات وأهم مباريات. موسم صعب يحاول فيه اللاعبون العودة مرة أخرى للتتويج بلقب الدوري.


كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي ، عن مشاهد العبيد من قائمة الفريق الأحمر خلال مسابقة دوري أبطال أوروبا ، واقترابهم من مغادرة النادي الأهلي خلال الموسم الجديد.


وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة للأهلي أن 6 لاعبين من الفريق الأحمر سيقفون خارج أسوار القلعة الحمراء في الموسم المقبل وبالتالي سيتم استبعادهم من قائمة الأفريقية. الفرق والحاجة إلى أعمال جديدة ودماء جديدة يتم ضخها في الفريق الأحمر وفقًا لتعليمات ريكاردو سواريز.

سواريش يستبعد سداسي الفريق من القائمة الافريقيه 


وتابعت المصادر: "محمد محمود ومحمود وحيد ولويس ميكسوني ووليد سليمان ورامي ربيعة ومحمود متولي ، هؤلاء اللاعبين خارج قائمة المنتخب الأفريقي لأنهم ليسوا بحاجة إليهم في الفترة المقبلة ويتم تسجيل صفقات جديدة في الفترة المقبلة. أيام.


ريكاردو سواريس ، مدرب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي ، يقدم التقرير الفني عن الوقت الذي أمضاه في الفريق الأحمر ، والمغادرة والباقي داخل الفريق ، وكذلك ملف الإعارة لعمل عدد من المميز. صفقات تحل والموقف الذي يحتاجه الاهلي.

مذبحة في قائمة الأهلي الإفريقية.. استبعاد سداسي الفريق رسميا


يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمبارزة مع المصري البورسعيدي حيث قام محمود الخطيب باستدعاء سوريش وسيد عبد الحفيظ لتهنئة الفريق الأحمر بعد فوزه على الاتحاد من الإسكندرية بثلاثة أهداف دون رد. .



يلتقي فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم نظيره المصري البورسعيدي في تمام الساعة 9 مساء الأربعاء المقبل في المباراة التي ستجمعهم على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-