أخر الاخبار

مزاد إبراهيم عادل لاعب بيراميدز يبدأ .. الأهلي أم أوروبا

 بيراميدز .. مزاد إبراهيم عادل يبدأ .. الأهلي أم أوروبا .. إليكم التفاصيل


#بيراميدز .. مزاد إبراهيم عادل يبدأ .. الأهلي أم أوروبا .. إليكم التفاصيل


 الرغم من صغر سنه ، إلا أن اسم “إبراهيم عادل ميسي” أصبح حديث كل مجتمع كرة القدم في مصر بعد تألقه اللافت من خلال الفرص الضيقة التي تلقاها مع نادي بيراميدز في جميع البطولات المحلية والقارية التي نشير إليها في هذا الاستعراض. لننظر إلى الوراء في سيرة موجزة عن اللاعب إبراهيم عادل من ويكيبيديا ، والأندية التي لعب لها ومسيرته في عالم كرة القدم ، ويقول عدد من خبراء عالم الألعاب إن إبراهيم عادل هو الخليفة القادم لمحمد صلاح في الملاعب. اللاعب نفسه أكد أن هدفه هو الاحتراف في أفضل البطولات الدولية.



ضغط كبير مارسه إبراهيم عادل الجناح الأول لفريق بيراميدز لكرة القدم لإدارة فريقه للموافقة على رحيله نهاية الموسم الحالي بسبب رغبته في الحصول على تجربة جديدة سواء باللعب مع الأهلي أو الانتقال. إلى نادٍ أوروبي آخر في ميركاتو الصيفي.



إبراهيم عادل ، 21 عامًا ، نقل إدارة فريقه إلى أنه لا يرغب في البقاء في المستقبل المنظور وينتظر استجابة الإدارة لرغبته في المغادرة ، لا سيما في ظل مطالب بيراميدز المالية الضخمة ، والتي تعتبر مطالبة من 5 ملايين يورو وصلت إلى "100 مليون جنيه إسترليني" للتعاقد معه.


 


قدم إبراهيم عادل عدة عروض أوروبية لإدارة فريق بيراميدز لمغادرة صفوف فريق بيراميدز نهاية الموسم الحالي ويأمل الحصول على الموافقة النهائية وفتح الباب أمام الاحترام الأوروبي له أو الموافقة على انتقاله. الأهلي الذي سبق أن تقدم بطلب للقبول.

 


إبراهيم عادل لعب بشكل لافت مع بيراميدز الموسم الماضي وهذا الموسم وكان من أخطر لاعبيهم وانضم مؤخرًا إلى المنتخب الوطني.



من هو ابراهيم عادل لاعب بيراميدز؟

إبراهيم عادل ، مواليد 2001 ، يلعب في منتصف الجناح. يلعب بقدمه اليمنى. لديه موهبة واضحة في اللعبة. إنه جيد في المراوغة والتسديد. كما أنه يجيد تنفيذ الركلات القوية من الأطراف ، واتفق مدربي إبراهيم عادل على أنه يتفوق في التفاني والأخلاق الحميدة. ولعب إبراهيم عادل مع منتخب شباب مصر بقيادة الكابتن ربيع ياسين ، الذي قال للاعب إنه "لاعب متميز" عادل يلعب حاليًا مع منتخب مصر الأولمبي بقيادة المخضرم شوقي غريب.



إبراهيم عادل ، لاعب بيراميدز ، كان أحد الشباب في نادي المريخ القديم ببورسعيد في عام 2018 عندما كان اللاعب في السابعة عشرة من عمره. كافح الأهلي وبيراميدز لشراء المواهب الشابة ، لكن بيراميدز تحت الصفقة كان الأكبر عندما انضم بيراميدز. إبراهيم عادل في عام 2018 مقابل 1.2 مليون جنيه إسترليني ، ومنح عقدًا لمدة خمسة مواسم. في أبريل 2021 ، قالت بعض المصادر إن اللاعب وقع مع الأهلي ، الأمر الذي دفع بيراميدز للتأكيد على استمرار عقد اللاعب حتى عام 2023.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -