أخر الاخبار

سواريش يوضح عن تعامل مع مواجهة فيريرا في نهائي كأس مصر

 نهائي الكأس مصر -سواريش يوضح رؤية  عن «الخبرة المنقوصة».. وكيف نتعامل مع مواجهة فيريرا؟

نهائى كأس مصر سواريش


أعطى ريكاردو سواريز ، مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، سلسلة من التعليمات للاعبي الفريق الأحمر قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.


ويلتقي الأهلي مع الزمالك الخميس المقبل في المباراة التي ستقام ضمن النسخة الأخيرة من كأس مصر على استاد القاهرة الدولي.



 تفاصيل التعليمات التي وجهها المدرب البرتغالي إلى لاعبي الأهلي خلال جلسة تدريب فريق الاثنين ، حيث أكد سواريز أن لقاء الزمالك بطولة خاصة للجماهير ولنا أيضًا ، لاستعادة الثقة بعد ذلك. تعثر أمام فريق بيراميدز في اللقاء الأخير للدوري العام.



وخلص البرتغالي إلى أن مواطنه  فيريرا مدرب ذكي للغاية وهو أيضًا معلمه ولديه خبرة كبيرة في الدوري المصري ، بالتأكيد أكثر منه ولكن العمل الجاد واتباع التعليمات التي لديه. الأهلي يتخطى المنافس ويطالب باللقب بإذن الله.


عاجل إقالة مجلس إدارة النادي الأهلي وتخلي عن جميع اللاعبين في هذه الحاله 

من المقرر أن ينتقل لاعبو فريق قلعة الحمراء الأول إلى معسكر مغلق ، غدًا الثلاثاء ، استعدادًا لمباراة الزمالك النهائية في كأس الزمالك.


يحاول الشياطين الحمر التوفيق بين جماهيرهم بالفوز بلقب كأس مصر الثامن والثلاثين يوم الخميس المقبل.



قرر ريكاردو سواريز مدرب البرتغال ، مدرب النادي الأهلي ، عقد جلسات نفسية مع لاعبيه لتأهيلهم لنهائي كأس مصر أمام الزمالك بعدما خسر اللاعبون هزيمة ساحقة بهدفين أمام بيراميدز دون رد تعرض لهجوم. في الدوري.

سواريش يدخل معسكر مغلق لمباراة الزمالك 


أغلق الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز ، صفحة مباراة بيراميدز التي أقيمت الليلة الماضية ، السبت ، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من 

مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للتأمل. مباراة نهائي كأس مصر المصيرية ضد غريمه القديم الزمالك ، والمقرر إقامتها بجوار استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس.

 

يتطلع سواريز إلى التركيز أكثر على فريق الريدز قبل مباراة القمة المقبلة في محاولة لانتزاع ألقابه الأولى مع الأهلي بعد توليه مسؤولية استبدال بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-