أخر الاخبار

وزارة التربية والتعليم تلعن موعد الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2022

موعد الحصول على شهادة الثانوية العامة 2022

موعد الحصول على شهادة الثانوية العامة 2022


 أعلن مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن المركز الوطني للامتحانات سيواصل العمل على تصحيح أوراق الإجابة لامتحانات البكالوريا ، مبينًا أنه من المرجح إعلان نتيجة امتحانات البكالوريا 2022 خلال 12 يومًا من الآن ، ويؤكد أن هناك 3 مواعيد مقترحة لإعلان نتيجة البكالوريا ، إذا ظهرت: 31 يوليو أو 1 أغسطس أو 2 أغسطس ، فإن الوزارة لم تحدد موعدًا نهائيًا بعد.


وقال ألمصدر في تصريحات إن هناك مناقشات جارية بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 وأنه سيكون هناك اجتماع اليوم لاتخاذ القرار النهائي بشأن موعد إعلان النتيجة وستكون النتيجة. من مدرسة الدكتور الثانوية.


تحويل 68 قضية احتيال إلى الشؤون القانونية

وأضاف المصدر أنه تم إحالة 68 حالة غش في امتحانات الثانوية العامة إلى الإدارة القانونية بوزارة التربية والتعليم لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الغش على الطلاب ، مؤكداً أن موعد نتيجة امتحان الثانوية العامة 2022 سيتم تحديده خلال عام 2022 القادم. ساعات قليلة مع ملاحظة أن درجات طلاب الثانوية العامة تقديرية إلكترونيًا أيضًا لتجنب الأخطاء ويحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها.


سيقرر وزير التربية والتعليم موعد شهادة  2022 في غضون 24 ساعة

الدكتور من جانبه أكد طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحات لـ "الوطن" أنه سيحدد موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال الـ 24 ساعة القادمة وتحديدا بعد ظهر غد الخميس 21 يوليو ، مبينا أنه يوجد استشارات لاختيار الموعد مناسب لإعلان نتيجة الثانوية العامة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-