أخر الاخبار

عاجل مهاجم في دوري المصري يوقع للنادي الأهلي في أول صفقات هذا الصيف

الاهلي يحسم اول صفقات هذا الصيف من الدوري المصري 

الاهلي يحسم اول صفقات هذا الصيف



 كان النادي الأهلي على وشك الانتهاء من أولى صفقاته الصيفية استعدادًا للموسم الجديد بتوجيه من المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس وبقيت 8 أشواط فقط في نهاية الموسم الحالي وفاز الفريق الأحمر على نادي الجونة بـ هدفين مقابل لا شيء على ملعب الأهلي نحن سلام لرامي ربيعة وعلي معلول.


بينما تغلب الزمالك متصدر الدوري على نادي سموحة بهدفين مقابل لا شيء على استاد القاهرة الدولي ، تغلب نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني على نادي الإسماعيلي بأربعة أهداف نظيفة.




وأعلن الصحفي محمد شبانة على قناة الخ أن الأهلي أكمل 90٪ من صفقاته الأولى وهي التعاقد مع مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا شادي حسين الذي يقدم موسما رائعا معه وسجل أحد أفضل الأهداف. في الدوري هذا الموسم ضد المقاولون العرب.


يستعد الفريق الأحمر لمواجهة نادي مصر المقاصة الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً ، ويريد الفريق تحقيق المزيد من الانتصارات للضغط على صاحب المركز الأول وتقليص فارق النقاط. الفيومي - يحتل الفريق المركز الأخير برصيد 15 نقطة.


سرق المهاجم الأول لنادي سيراميكا كليوباترا شادي حسين الأضواء في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه الصاعد.



في هذا التقرير تنشر "فيتو" 10 معلومات عن شادي حسين هداف سيراميكا كليوباترا.


المنافسة على هداف الدوري

في أول مباراتين لسيراميكا كليوباترا في الدوري الإنجليزي ، نجح شادي حسين في تسجيل هدفين وصعد الفريق إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وحصد نقاط كاملة في أول مباراتين له بفوزه على الإنتاج الحربي 2-0 وتغلب البنك الأهلي. 3-1.


بدايته في المصارعة

قبل انضمامه إلى شادي حسين للعب كرة القدم ، مارس المصارعة في اتحاد الشرطة الرياضي في سن مبكرة.


امتحانات الناشئين في المقاولون العرب

دخل شادي حسين كرة القدم بعد اجتيازه امتحانات الناشئين في نادي المقاولون العرب والتحق بفريق أقل من 15 سنة من مواليد 1993 والذي كان يدربه أكثر من مدرب منهم نبيل إبراهيم ونجم الذئاب السابق أحمد سعيد. عن النادي مقارنة مع أقرانه.


ألتراس أهلاوي


كان شادي حسين عضوًا سابقًا في نادي الألتراس الأهلاوي ، وكان مرتبطًا بشدة بالنادي الأهلي ، وكان لوجوده في مجموعة الألتراس قبل قطع علاقات الألتراس دورًا كبيرًا في خروجه من نادي المقاولون العرب ، بالإضافة إلى حضور لاعبين مميزين في هجوم    أثناء تواجده بالنادي.


بداياته في سيراميكا

تمكن نادي سيراميكا من إعادة اكتشاف شادي حسين حيث دخل الفريق الأول عندما كان الفريق في الدرجة الثالثة ، ثم تقدم إلى الدرجة الثانية مع سيراميكا وأخيراً الدوري الإنجليزي.



هداف بالفطرة

كتب شادي حسين قصته وبداياته مع فريق سيراميكا بعد أن نجح في قيادة الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه وسجل العديد من الأهداف المؤثرة مع الفريق في دوري الدرجة الثانية قبل اعتزال الشهرة المؤهل لدوري الأضواء.


شادي حسين "الجوكر"

يمكن لشادي حسين أن يلعب بشكل جيد في ثلاثة مراكز: كمهاجم كامل وصانع ألعاب وكجناح.

عاجل مهاجم في دوري المصري يوقع للنادي الأهلي في أول صفقات هذا الصيف 

شادي حسين والمدربون

قام شادي حسين بتدريب العديد من نجوم التدريب ، بداية من بناة عرب أبرزهم نبيل إبراهيم وأحمد سعيد ، وفي سيراميكا بدأ مع أيمن يونس ثم سعد فاروق ثم هاني العقبي ورمضان السيد وأخيراً هيثم شعبان.


7 سنوات في سيراميكا

أكمل شادي حسين الترقية من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز مع سيراميكا كليوباترا لمدة 7 سنوات وسجل العديد من الأهداف في البطولات مع الفريق.


نجم الويب

أصبح شادي حسين هداف سيراميكا في الدوري الإنجليزي الممتاز في أول ظهور له في الدوري هذا الموسم بعد أداء ممتاز أمام البنك الأهلي وقبله الأخير على الرقم القياسي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-