أخر الاخبار

عاجل أول رد فعل من موسيماني بعد خسارة النادي الأهلي لقب كأس مصر أمام الزمالك

 أول رد فعل لموسيماني بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك

أول رد من موسيماني بعد خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك


علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، المدرب السابق لفريق الأهلي الأول لكرة القدم ، على خسارة الفريق الأحمر اليوم أمام غريمه التقليدي الزمالك بهدفين لواحد في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر.


بعد خسارة الأهلي لقب كأس مصر ، نشر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، شارك فيه مجهول إنجازاته مع الفريق الأحمر والألقاب التي حققها ، مستعرضًا رسالة منه إلى مجلس الإدارة.



ورفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مواصلة مسيرته في القلعة الحمراء ، مفضلًا إنهاء عقده مع الفريق الأحمر بالتراضي حيث شكرته إدارة الأهلي على إنجازاته مع الفريق الأحمر وبطولاته. وقرر تعيين البرتغالي ريكاردو سواريس خلفا له لقيادة الفريق في المرحلة الحالية.



جماهير النادي الأهلي حزينه بسبب الأداء السئ للفريق 

وعبرت جماهير الأهلي عن استيائهم الشديد من اللاعبين بعد خسارتهم بفارق اثنين مقابل واحد في المباراة التي جمعتهم على استاد القاهرة ، حيث بعث المشجعون برسالة للاعبين مفادها أنهم سيغادرون الدوري يجب أن يفوزوا في الفترة المقبلة و تعويض خسارة الكأس.



يستعد فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم لمواجهة الجونة في الدوري الممتاز في المباراة التي تقام الأحد المقبل في تمام الساعة 18:30 في منافسات الدوري الإنجليزي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-