أخر الاخبار

عاجل كهربا يوجة ضربة موجعة للصفقات الزمالك كما خطط لها

كهربا يفعلها ويهدد صفقة الزمالك الجديدة بالفشل.. [جرت الأمور كما خطط لها]



 محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، يتسبب حاليًا في أزمة كبيرة في صفوف الزمالك بعد أن ساعد بشكل غير مباشر في تهديد اتفاق الزمالك على الصفقة الجديدةكهربا يفعل ذلك ويهدد بفشل صفقة الزمالك الجديدة. 


علم موقع أخبار النادي الأهلي الإخباري ، أن محمود كهربا توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الأهلي لتأجيل دفع الزمالك للغرامة المقدرة بمليوني دولار ، حتى انتهاء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويخطط الأهلي لهذه الخطوة لإرباك حسابات نادي الزمالك في ملف الصفقة ، وهو ما تحقق بالفعل في الصفقة من قبل يحيى جبران لاعب فريق الوداد المغربي ، الذي ناشد الإدارة البيضاء وغضبها من عدم الامتثال لخطوة ترسية العقد جلبت له المزود.




وكان يحيى جبران قد تعاقد سابقا مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات واللاعب ينتظر الحصول على عقد معه أو البحث عن انتقال جديد.


نادي الزمالك ينتظر غرامة محمود الكهرباء لكن نية اللاعب عدم منح وايت كاسل الغرامة في هذه المرحلة وضع الفريق الأبيض في موقف محرج من ملف الصفقات الجديدة في مواجهة طلبات أكثر من لاعب للحصول على مزود العقد. .


وحصل نادي الزمالك ، في الأيام الماضية ، على حكم ضد محمود كهربا ، بإيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر أو حتى سداد الغرامة.


وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المسؤول عن الإشراف على فريق كرة القدم قد وعد محمود كهربا بالوقوف إلى جانبه ومساعدته في ملف أزمة الزمالك.


ووعد المجلس الأحمر بدفع نصف الغرامة للاعب محمود كهربا جناح الفريق بينما سيدفع اللاعب الجزء الآخر من الغرامة.

سواريش يحدد مسير كهربا داخل نادي الأهلي 

سيقرر مدرب المنتخب البرتغالي ريكاردو سواريس ، مدرب النادي الأهلي ، مصير جناح الفريق محمود كهربا سواء في العودة بنهاية الموسم الحالي أو إعارته مرة أخرى.


في الوقت الذي أعرب فيه محمود كهربا أكثر من مرة عن رغبته في العودة لارتداء قميص النادي الأهلي والحصول على فرصة جديدة في ظل الدعم الجماهيري الهائل الذي يجده من جماهير الأهلي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -