أخر الاخبار

عاجل الخطيب يتحرك لحسم الصفقة المصرية الإماراتية في الصيف

 الاهلي يحسم اول صفقات هذا الصيف بواسط شخصيات في الإمارات 



قرر جهاز كرة القدم في فريق كرة القدم الأول إدراج صفقات رفيعة المستوى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية نظرًا للانخفاض الكبير في الأداء والأرباح في الفترة الماضية.



والخطيب يحاول تسوية الصفقة بين مصر والإمارات اكدت مصادر في جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي أن نجم فريق بيراميدز إبراهيم عادل يقود الصفقات التي يخطط محمود الخطيب المسؤول عن الإشراف على فريق كرة القدم لحلها الصيف المقبل.


يخطط رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب لإجراء مفاوضات مع بعض الشخصيات البارزة في إدارة فريق بيراميدز الموجودين حاليًا في الإمارات.



ويحاول النادي الأهلي حل صفقة إبراهيم عادل حيث تلقى اللاعب إشادة جهاز الكرة في القلعة الحمراء نظرا لقدرة اللاعب على المشاركة في جميع مراكز الخط الأمامي.



يراهن محمود الخطيب على إمكانية قبول مسؤولين من إدارة الهرم مقيمين في الإمارات لطي صفحة جديدة من العلاقات والعودة إلى التعاون من خلال انتقال إبراهيم عادل إلى القلعة الحمراء.


بالإضافة إلى كونه المهاجم المطلق ، فإن إبراهيم عادل جيد أيضًا في اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة.


الخطيب يتحرك لحسم الصفقة [المصرية الإماراتية] في الصيف

وضع النادي الأهلي إبراهيم عادل في طليعة الصفقات اللازمة لتعزيز خط المواجهة في الفترة المقبلة نظرا لتضاؤل ​​تأثير وبصمات أكثر من لاعب في قائمة الفريق في هذه المرحلة ، الأمر الذي أدى إلى خسارة العديد من اللاعبين. ألقاب مهمة في الآونة الأخيرة مثل دوري أبطال إفريقيا ولقب كأس مصر.


يعتبر إبراهيم عادل من أهم العوامل المؤثرة في خط المواجهة لفريق بيراميدز إلى جانب عبد الله السعيد ورمضان صبحي.


وكان إبراهيم عادل قد وقع في وقت سابق مع أمير توفيق مدير عقد النادي الأهلي ، قبل أن يتدخل فريق بيراميدز في اللحظة الأخيرة ويقرر تمديد عقد اللاعب وقطع الطريق أمام الأهلي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -