أخر الاخبار

عاجل محمود الخطيب يترك المقصورة منفعل بعد مباراة المقاولون العرب تفاصيل صادمة

محمود الخطيب يترك المقصورة ويغادر ملعب المقاولون العرب.. تفاصيل صادمة

محمود الخطيب يترك المقصورة ويغادر ملعب المقاولون العرب.. تفاصيل صادمة


 رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب يغادر استاد المقاولون العرب ويغادر المباراة بين الأهلي والمقاولون قبل أن تنتهي بسبب أداء اللاعبين واعتداء أحد الجماهير عليه مما أدى له. غضب ورحيل قبل انطلاق صافرة النهاية.


اتهم أحد الجماهير الحاضرة خلال مباراة المقاولون العرب والأهلي المجلس بقيادة محمود الخطيب بعدم التدخل في الأمور الفنية ودعم الفريق بصفقات قوية والموافقة على خروج موسيماني منتصف الموسم. .


فشل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره المقاولون العرب اليوم واكتفى الفريق الأحمر بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان في منافسات الدوري الممتاز.

وهتف المشجعون بعض العبارات المسيئة خلال المباراة قائلين "عليبة رجل".

أكد ريكاردو سواريس ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ، أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة وفعلوا ما كان عليهم فعله ، لكن الفريق الأحمر عانى من سوء الحظ خلال المواجهة.


محمود الخطيب يترك المقصورة ويغادر ملعب المقاولون العرب.. تفاصيل صادمة



وتابع سواريز: "إنه ليس ساحرًا وضغط المباريات يؤثر على اللاعبين والغيابات لها تأثير سلبي ، مما يوحي بأنه يحتاج إلى وقت ليثبت نفسه مع الفريق".

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة فاركو التي ستجمعهم في منافسات الدوري الممتاز مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي وى السلام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-