📁 آخر الأخبار

عاجل الأهلي يحسم اول صفقات هذا الصيف ب3 مليون دولار

عاجل الأهلي يحسم اول صفقات هذا الصيف ب3 مليون دولار 

عاجل الأهلي يحسم اول صفقات هذا الصيف ب3 مليون دولار


 وفقا لتقارير صحفية ، تمكن مجلس إدارة النادي الأهلي من التوصل إلى اتفاق مبدئي للتوقيع على لاعب خط وسط جديد كبديل للاعب المالي الدولي عليو ديانج ، الذي أصبح رحيله عن القلعة الحمراء شبه مؤكد خلال الصيف المقبل - سوق الانتقالات بعد. تلقى اللاعب عددًا من العروض القوية من الأندية التي كانت نشطة في الدوريات الأوروبية ودوري الجولف في الآونة الأخيرة.


الأهلي يحسم اول صفقات هذا الصيف 

تردد أن الأهلي وضع لاعب الترجي التونسي "محمد علي بن رمضان" كخيار أول للتعويض عن رحيل أليو ديانج ، لكن الدولي التونسي رفض فكرة الانتقال من الدوري المصري ، مؤكداً أن حلمه سيكون حلمًا. هو الانتقال إلى الدوريات الأوروبية في الفترة المقبلة. ثم اقترب الشبح الأحمر من اللاعب الآخر في خط وسط الترجي "غيلان الشلالي" الذي وافق على الفور على فكرة دخول القلعة الحمراء.


وبحسب مصادر الأهلي الرسمية ، فإن غيلان الشلالي سيكلف خزائن الأهلي حوالي 3 ملايين دولار أو حوالي 60 مليون جنيه ، موزعة بين ما سيحصل عليه اللاعب كمرتب في الموسم الأول ومبلغ المال الذي سيحصل عليه الترجي. من أجل التخلي عن خدماته.

صفقات نارية في الأهلي

وفي هذا الصدد ، أفادت تقارير صحفية أن مجلس إدارة الأهلي تعهد للجمهور وكذلك للجهاز الفني بتقديم خدمات قوية ونارية لتعزيز صفوف الفريق الأول خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل ، وذلك في ظل رغبة الإدارة في إعادة الفريق إلى المسار الصحيح وتصحيح الوضع في القلعة الحمراء.



يعتبر اللاعب التونسي من أبرز اللاعبين الذين يلعبون في وسط الملعب حيث بدأ مسيرته الكروية منذ 2014 بنادي الترجي التونسي واستمر في 2019 ولعب 89 مباراة سجل فيها أربعة أهداف ثم في 2019 انتقل إلى Yeni Malatya Sport ”ولعب 11 مباراة ولم يسجل أي هدف ، ثم عاد إلى ناديه السابق“ Esperance Sports ”في عام 2020 ومثل بلاده في 11 مباراة حيث سجل هدفًا واحدًا وهو يلعب حاليًا مع نادي الترجي.


من هو غيلان الشلالي؟

غيلان الشلالي ، من مواليد 1994 ، يبلغ من العمر 27 عامًا ويبلغ طوله 1.79 ، ويحمل الجنسية التونسية ، مثل منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية ، ويلعب حاليًا لنادي الترجي التونسي كلاعب خط وسط ويعتبر أيضًا أحد أفضل اللاعبين. أبرز اللاعبين الذين يلعبون في هذا المركز. أكسبه غيلان شهرة كبيرة وحب الجمهور التونسي طوال مسيرته الكروية وزاد حب الجمهور منذ بداية مسيرته مع نادي الترجي.

تعليقات