أخر الاخبار

عاجل ظهور الآن نتيجة 2022 الدبلومات المتخصصة لجميع التخصصات برقم الجلوس

 الآن نتيجة 2022 الدبلومات المتخصصة لجميع المواد "التجارية - الزراعية - التجارية - الصناعة الفندقية

الآن  نتيجة الدبلومات الفنية 2022، لجميع التخصصات «


الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، يعتمد الآن نتيجة 2022 الدبلومات المتخصصة لجميع المواد "التجارية - الزراعية - التجارية - الصناعة الفندقية" بأنظمتها الثلاث والخمس سنوات.


الوزير يسمي الشهادات الأولى

سيعقد وزير التربية والتعليم الدبلومات الفنية الأولى من جميع التخصصات لتهنئتهم على تفوقهم وتميزهم في العام الدراسي الحالي متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.


رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلوم الفني 2022 على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم "بوابة التعليم الفني" بعد اعتمادها مباشرة من وزارة التربية والتعليم.


وأضافت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس فور موافقتهم من خلال كلمة اضغط هنا 



رابط نتيجة الدبلوم التخصصي 2022 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر عن رابط واحد لعرض نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022 بعد جمع ومراجعة الدرجات وتحديد الأفضل في كل قسم وسيتم نشرها على هذا الرابط http: / / emis. gov.eg/ على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر.


يمكنك أيضًا مراقبة ظهور النتائج على بوابة مركز المعلومات في موقع وزارة التربية والتعليم للتحقق مباشرة من نتائج الدبلوم الفني لعام 2022 مع رقم المقعد واسم الطابق الأرضي.


بعد ذلك ، وبهدف تقديم خدمات الاستعلام الإلكتروني للطلاب ، تم الإعلان رسميًا عن أسماء وأرقام الأماكن لنتائج الشهادة الفنية لعام 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم ، ومن ثم نتائج الدبلوم الفني لعام 2022. أصبح رسميًا لجميع المدارس الفنية للجمهورية المعلن عنها.



وبحسب وكيل وزارة التربية والتعليم د. محمد مجاهد سيتم عرض نتائج الدبلومات الفنية لعام 2022 على وزير التربية والتعليم د. طارق شوقي للموافقة الرسمية خلال ساعات من إنهاء قائمة السلسلة الأولى من الدبلومات الفنية عام 2022. الشؤون الفنية - وزارة التربية والتعليم - وزارة الشؤون التعليمية.


خطوات تقديم من نتائج الدبلوم المهني

يمكن لطلاب المرحلة الثانوية بنين وبنات بمحافظة بشرى تتبع نتائجهم على بوابة التعليم الفني المصري من خلال معرفة نتائج جميع المواد الأكاديمية وتصنيف الطلاب المتفوقين في محافظة الدقاريا ، ويتم التحقق من النتائج مع ظهور نتيجة الدبلوم دون أي اتصال. وذلك فقط عبر شبكة التعليم التكنولوجي.


وأوضح المصدر في تصريح لـ''البيان نيوز '' أن نتائج الدبلوم الفني 2022 جاهزة للإصدار وستتوفر عبر رابط على بوابة التعليم الفني التي يمكن أن يعرفها نحو 8.3 مليون طالب.


1. استخدم هذا الرابط للتسجيل في الدبلومات الفنية "من هنا".

2- اضغط على الزر لعرض نتائج دبلوم التكنولوجيا 2022.

3- اختر قطاعك: «الزراعة - الصناعة - التجارة - الضيافة».

4- بعد ذلك عليك أن تقرر المقاطعة التي ستعيش فيها.

5- بعد ذلك أدخل بيانات المدرسة وحدد قسم التربية والتعليم.

6. يجب كتابة رقم مقعدك بشكل صحيح.

7- اضغط على زر "سؤال" وسيتم عرض إجابتك.


الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس فور موافقتهم من خلال كلمة اضغط هنا 



وأعلن النتيجة نائب وزير التعليم الفني

أعلن وزير الدولة بوزارة التعليم الفني أن العدد الإجمالي للمشتركين بلغ 789351 ، وبلغ إجمالي عدد الطلاب الناجحين 539.564 ، ونسبة النجاح 68.36٪ ، وبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين خاضوا الجولة الثانية من الامتحانات. 215.572 (27.31٪) احتيال. ) وبلغ عدد المعيدين 34204 بنسبة 4.33٪.


هنأ وكيل وزارة التعليم الفني هاتفيا الدفعة الأولى من الدبلومات الفنية في عام 2022 بإجمالي 29 طالب وطالبة (20 طالبة + 9 ذكور) من 13 محافظة منها الشرقية والقليوبية والجيزة والإسكندرية والإسماعيلية والقاهرة. . البحيرة وكفر الشيخ والغربية. المنوفية والدقهلية والوادي الجديد وبورسعيد. ووعد نائب الوزير بأن وزارة التربية والتعليم ستقوم قريبا بتكريم الطلاب في احتفال سنوي جدير بإنجازهم المتميز وجهودهم ليكونوا مثالا يحتذى به لأقرانهم.


الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس فور موافقتهم من خلال كلمة اضغط هنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-