أخر الاخبار

عاجل نجم الأهلي يبلغ الإدارة بهذا القرار الناري اتركوني ارحل وسوف اتنازل عن مستحقاتي المالية

نجم الأهلي للإدارة: اتركوني ارحل وسوف اتنازل عن مستحقاتي المالية نجم الأهلي للإدارة: اتركوني ارحل وسوف اتنازل عن مستحقاتي المالية!




تسبب نجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، بسبب عدة عوامل نفسية ورغبته في خوض تجربة جديدة من الأهلي ، في أزمة كبيرة بشأن رغبته في الرحيل و ترك صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.


أبلغ مدافع الفريق المغربي بدر بنون قيادة النادي الأهلي عن رغبته في ترك صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية حيث يتطلع الفريق لتحقيق عائد مالي قوي مقابل التخفيضات التي يحققها في مستواه.


أبلغ بانون الإدارة أنه سيتنازل عن جميع الرسوم المالية المتأخرة مقابل تلقي العرض الخارجي ، والذي يتطلع إلى التعاقد معه بالنظر إلى العروض الخارجية التي تلقاها.




ويحاول المغربي الضغط على حكومة الأهلي للحصول على العرض القطري لدفعه للوصول إلى مليوني دولار وهي القيمة التي يريد الأهلي الحصول عليها.



ويتطلع الأهلي إلى تحقيق أعلى عائد مالي من بيع بدر بنون للتعويض عن التعويض المالي الذي دفعه بعد تلقيه عرضا ماليا من الرجاء المغربي خاصة أن فريق كرة القدم الأول يعاني ويفرح باستقطاب لاعبين متميزين.



تتطلع قطر لاستقدام لاعبين جدد ، بينما يتطلع الفريق الأحمر لاستبدال وتجديد عدد كبير من اللاعبين في المراتب الأولى لكرة القدم في الفترة الحالية.



يتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على أفضل قيمة مالية من خلال بيع بدر بنون بالإضافة إلى دفع جميع مساهماته المالية السابقة حيث لا تريد إدارة الأهلي الحديث عن لاعب لم يحصل على كل أمواله قبل أن تذهب.


نجم الأهلي يبلغ الإدارة بهذا القرار 


كان ريكاردو سواريس قد حاول ضم بدر بانون في المباريات السابقة لكن اللاعب أبلغه بنيته الرحيل وعدم رغبته في المشاركة مع الأهلي لأسباب نفسية تتعلق بالجماهير التي هاجمته لكونها مع المغاربة جلسوا واحتفلوا بالوداد. لاعبين بعد نهائي CAF دوري الأبطال.




قدم بانون أداء مقنعًا في أول فريق كرة قدم خلال فترة وجوده في النادي الأهلي ولكن في الأوقات الحالية يحاول بدء معركة جديدة في الخليج للاستفادة من أمواله خاصة أنه يقترب من الثلاثين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-