أخر الاخبار

عاجل الأهلي يرشح أقوى خمس مدافعين في الدوري المصري خلف رحيل بدر بانون

الأهلي .. 5 مدافعين لخلافة بانون تحت أنظار سواريش

الأهلي .. 5 مدافعين لخلافة بانون تحت أنظار سواريش


 في سرية تامة ، وضع المسؤولون في النادي الأهلي قائمة المدافعين الجدد الذين تم اقتراحهم لتوقيع صفقة مع أحدهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تصعيد صفوف فريق كرة القدم الأول في ضوء. من رحيل المغربي المنتظر بدر لمساندة البانون. قلب دفاع قطر عن الاحتراف في الفترة المقبلة.


 


وقدمت لجنة التخطيط في النادي الأهلي مدرب الأهلي ريكاردو سواريس قائمة المدافعين المرشحين للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للانضمام إلى صفوفه كتعويض عن رحيل بدر بانون.


 


تضمنت قائمة المدافعين المعروضة للتعاقد مع الأهلي لاعبًا بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني:


1 - مصطفى الزنري مدافع عن الطلائع


2. محمود مرعي ، مدافع عن المستقبل


3 ... أحمد ياسين مدافع عن البنك الأهلي


4. باهر المحمدي مدافع إسماعيلي


5- أحمد حكم مدافع سموحة بالإسكندرية


 


الأهلي يحاول تأمين الدفاع بصفقة قوية خاصة وأن بدر بانون لن يكون اللاعب الوحيد الذي يترك الأهلي من الخط الدفاعي وهناك فرص جيدة لمدافع الأهلي محمود المولي على إعارة لموسم واحد قابلة للتجديد الموسم المقبل.


 


ويحتل الأهلي حاليا المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز بفارق 9 نقاط خلف الزمالك وغدا يواجه المقاولون العرب في الدوري الممتاز الذي تم تأجيله لموسم 2021-2022 الحالي في محاولة للفوز لتعزيز آمالهم على. المنافسة للحفاظ على لقب بطل الدوري في الموسم الحالي.

تعليق موسيماني علي رحيل بدر بانون 



ونشر موسيماني ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، صورة بدر بانون خلال احتفاله بفوزه بدوري أبطال إفريقيا مع تعليق: "إنه أعلى جودة في مركز المدافع". لقد أثبت نفسه في جميع مراحل كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا ".


وانضم المغربي بدر بنون إلى صفوف الأهلي في صيف 2020 قادما من الرجاء المغربي.


تغيب بدر بانون عن مباريات الأهلي الموسم الماضي بعد إصابة طويلة أبعدته عن الملاعب قبل نحو 7 أشهر بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-