أخر الاخبار

عاجل بعد خسارة الاهلي من من زمالك في نهائي كأس مصر الأهلي ينهي صفقة 2.5 مليون دولار

 الأهلي ينهي صفقة "ماما أفريقيا هداف" بـ 2.5 مليون دولار

“عربون الصلح”.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع “هداف الماما أفريكا” بـ2.5 مليون دولار



أفادت تقارير إعلامية أن مجلس إدارة النادي الأهلي أعطى مدير العقود والتسويق بالنادي أمير توفيق الضوء الأخضر لصفقة رسمية مع أحد الهدافين الأفارقة خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل ، بناءً على تعليمات من المدير البرتغالي. ريكاردو سواريس ، الذي أعرب عن اعتراضه على القرار. المستوى السيئ الذي قدمه مهاجمو الفريق مؤخرًا.


الأهلي يخطف توقيع فابيو أبرو البالغ 2.5 مليون دولار

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن مهاجم نادي الباطن السعودي فابيو أبرو المهاجم الأنغولي أصبح الآن أقرب لاعب إلى قميص ريد كاسل بعد أن تم اختياره من قبل مجلس إدارة النادي ولجنة التخطيط ، خاصة بالنظر إلى المستويات الممتازة التي قدمها اللاعب فيها. في الآونة الأخيرة.


وأوضح المصدر أن الأهلي خصص ما يقرب من 2.5 مليون دولار لعقد اللاعب ، بما في ذلك الراتب الذي سيحصل عليه في موسمه الأول بالقلعة الحمراء.

الأهلي يبدأ في تخلص من بعض اللاعبين 

وأكدت تقارير صحفية أن مسؤولي الأهلي يشعرون بالاستياء الشديد من المستوى السيئ الذي أظهره الفريق مؤخرًا ، خاصة بالنظر إلى انخفاض مستوى عدد كبير من لاعبي الفريق الأساسي.

ومن المنتظر أن يحاول الأهلي التعاقد مع أربعة أو خمسة لاعبين في سوق الانتقالات الصيفية خلال الأيام المقبلة لدعم مشروع المدرب البرتغالي الجديد "ريكاردو سواريس".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-