أخر الاخبار

اول رد نار من الاتحاد الكورة علي طلب مشاركه بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا بدل من الأهلي

اول رد نار من الاتحاد الكورة علي طلب مشاركه بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا بدل من الأهلي 



 وتعليقا على البيان الذي أدلى به نادي بيراميدز صباح اليوم لتأكيد احتفاظه بحقوقه في المشاركة في دوري أبطال إفريقيا نظرا لوجوده في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة ، علق مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة: "تطبيق بيراميدز" مرفوض والأهلي سيشارك في دوري أبطال إفريقيا في النسخة المقبلة.



مصدر في اتحاد الكرة يرد على بيان بيراميدز

وأضاف المصدر لـ "الوطن سبورت": "أبلغنا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بمشاركة الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا وبيراميدز ومستقبل الاتحاد".


وتابع المصدر: "هذه القرارات لن تتغير لأن اتحاد الكرة يحاول تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الأندية وإذا وصل بيراميدز إلى النقطة 59 في المركز الثاني نهاية يوليو فسيتم تأجيل النادي الأهلي". مباراة مع الإسماعيلي من الجولة 18 من بطولة الدوري.



الأهلي تتعادل بشكل سلبي بالمقاولين


وتابع المصدر: 'أبلغ كاف اتحاد الكرة بإرسال أسماء الأندية بحلول 31 يوليو وأبلغناه ولم يكن من المنطقي الانتظار حتى اليوم لأن الأهلي لم ينته من مبارياته المؤجلة حتى الآن وبالتالي تطبيق المبدأ. من تكافؤ الفرص ، فإن الفريق الأحمر في بيراميدز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.



فريق بيراميدز 


وردا على تهديد بيراميدز بالتصعيد دوليا قال المصدر: "هذا الملف شأن داخلي يخص كرة القدم المصرية واتحاد الكرة هو صاحب القرار الأول والأخير فيه".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-