أخر الاخبار

عاجل الأهلي يجمد خمس لاعبين في الأهلي بعد التعادل مع مقاولون العرب منهم ثلاثي الفرح

 تجميد مفاوضات التجديد لـ5 لاعبين في الأهلي.. أبرزهم «ثلاثي الفرح»

تجميد مفاوضات التجديد لـ5 لاعبين في الأهلي.. أبرزهم «ثلاثي الفرح»


قررت إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب ، تجميد مفاوضات التمديد مع 5 لاعبين بسبب تراجع النتائج في الموسم الحالي وخسارة ألقاب دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر ، بالإضافة إلى التراجع. نتائج الفريق في الدوري خلال الفترة الماضية.


تنتهي عقود ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وحسين الشحات نهاية الموسم المقبل وهم مؤهلون للتعاقد مع أي نادٍ في يناير المقبل ، بينما ينتهي عقد محمد مجدي أفشة وأيمن أشرف بنهاية موسم 2024 وداخل النادي هناك. كانت النية لتجديد العقود الخمسة قبل تجميد ملف التجديد بسبب انخفاض النتائج.



علمت الوطن سبورت من مصدر داخل القصر الأحمر أن قرار تجميد تمديد عقد الأهلي لخمس سنوات جاء نتيجة لقرار محمود الخطيب الذي يفكر في رحيل عدد كبير من اللاعبين في الملعب. نهاية الموسم لتجديد الدم في الفريق.


وأضاف المصدر أن ملف تجديد العقود الخمسة تمت مراجعته بعد اجتماع مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز مدرب الفريق ، وحُسم ملف العقود الجديدة وتلك التي ألغيت.


سادت حالة من الغضب في الساعات القليلة الماضية بعد أن ظهر 4 لاعبين من الأهلي في إحدى الأفراح وأخذوا سلسلة من الصور التذكارية ، منتهكين تعليمات اللاعبين بالراحة وخاصة عدم السهر لأن هذا قبل 48 ساعة من موعد المباراة. وكانت مباراة المقاولون العرب هي ما قرره معه ، حيث وقع مدير كرة القدم في ريد كاسل سيد عبد الحفيظ غرامة ضد الرباعي ياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة وأيمن أشرف وصلاح محسن.


الأهلي تعادل بالمقاولين العرب

حقق النادي الأهلي قرعة جديدة في مسيرته في النسخة الحالية من الدوري وهو قرعةهم السابعة ، وذلك خلال مباراتهم أمام المقاولون العرب أمس ، في اللقاء الذي ظهر بملعب عثمان أحمد عثمان في الجبل. الأخضر في إطار تأجيلات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكجزء من مباريات الجولة 28 ، يستعد فريق الأهلي لمواجهة فاركو على ملعب الأهلي وى السلام في تمام الساعة 9 مساء الأربعاء المقبل.


علي معلول يهدر ركلة جزاء أمام الخصوم

وفي مباراة الأهلي والمقاولون العرب ، أهدر علي معلول ركلة جزاء في الشوط الأول أنقذها ولفرهامبتون حارس فريق الجبل محمود أبو السعود.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-