أخر الاخبار

عاجل بعد ظهوره حزينا في مران الأهلي جمهور الأهلي يفاجئ على معلول

هاشتاج «معلول أسطورة أهلاوية» يتصدر تويتر: أفضل محترف في تاريخ النادي

هاشتاج «معلول أسطورة أهلاوية» يتصدر تويتر: أفضل محترف في تاريخ النادي



 أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاغ لدعم اللاعب الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي معلول الأسطورة الأهلي الذي قاد الاتجاه بسرعة بعد أن شهد حضور عشرات الآلاف من زوار الموقع.


وأعرب المشاركون في الهاشتاج عن دعمهم الكامل لعلي معلول لاعب الأهلي والمنتخب التونسي ، وأنه أصبح أحد أساطير القلعة الحمراء بمساهمته في الفوز بالعديد من الألقاب المحلية والقارية مرتين. برونزية كأس العالم للأندية.



جماهير الاهلي تدعم معلول

وأكد رواد الموقع أن معلول هو أفضل محترف أجنبي في تاريخ النادي الأهلي وأفضل مدافع في تاريخ النادي في التمرير والأهداف الحاسمة.

معلول أسطورة أهلاوية


وأكد المشاركون أن معلول يتمتع بشخصية الأهلي حتى لو أخطأ في إحدى الكرات ، حتى لا يمحى تاريخه العظيم في النادي الأهلي ، وأن من يهاجم معلول لديه نوايا من شأنها زعزعة الاستقرار في السابق. وسيلتقي الفريق مع منافسيه التقليديين في نهائي الكأس مساء الخميس المقبل.


 طالب جماهير النادي الأهلي علي معلول بالاحتفاظ بلقب كأس مصر

وتوسلت جماهير الأهلي معلول أن يواصل المزايدة مع أقرانه بقميص النادي والاحتفاظ بلقب كأس مصر في عجلة بطولة القلعة الحمراء.


حالة من الحزن طغت على وجه التونسي علي معلول لاعب الأهلي ، في أول جلسة تدريبية لفريقه بعد خطأه أمام بيراميدز في الجولة السابقة من الدوري المصري الممتاز ، في المباراة التي انتهت بهزيمة الريدز بفوزه. عبقرية هدفين بدون إجابة.



وظهر علي معلول في جلسة تدريب الأهلي بعلامات حزن ، مما أثار تفاعل جماهير الأهلي معه لدعمه ودعمه قبل أن يلتقي الزمالك في القمة المرتقبة الخميس المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-