أخر الاخبار

عاجل الأهلي يشعل المنافسه بينه وبين وويجان الإنجليزي على ضم النجم الموهوب في الدوري المصري رسمياً

 اشتعال المنافسة بين الأهلي وويجان الإنجليزي على ضم النجم الموهوب رسمياً



تحولت المنافسة بين النادي الأهلي ونادي ويجان الإنجليزي رسميًا لتشمل النجم الموهوب ، بعد الأداء المتميز الذي يقدمه حاليًا في فريقه ، وأصبح محط أنظار الجميع.



أرسل نادي ويجان الإنجليزي فاكسًا إلى نظيره إنبي عن وجود محمود جاد في صفوفه خلال الموسم المقبل ، إما بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة بعد قضاء فترة من التعايش مع المنتخب الإنجليزي.



علم الموقع الإخباري للنادي  الأهلي ، أن إنبي أبدى موافقته الرسمية على انضمام جاد لصفوف ويجان ، بشرط تقديم عرض مالي قوي من خلال صفوف الفريق ، مما يسمح بانتقال حارس المرمى ذو الأداء المتميز إلى صفوف الفريق. صفوف ويجان. فريق اللغة الإنجليزية.



وأضاف المصدر أن حارس المرمى يريد تحقيق طموحه الخارجي بالمغادرة وكان يفضل الانضمام إلى النادي الأهلي في فترة سابقة ، لكن فشل الفريق الأحمر في استكمال المفاوضات جعل اللاعب يتردد في التواجد مع الفريق.



وأكد المصدر أن الحارس الذي يتمتع بأداء متميز في الفريق يسعى للتواصل مع المسؤولين للإسراع بالإجراءات المتعلقة بضمه إلى الفريق الإنجليزي ، ومعرفة القيمة الاقتصادية للعرض بأكمله لإنهائه.


وأوضح المصدر أن الفريق الأحمر يأمل في التواصل بشكل مميز وقوي مع الفريق النفطي لمعرفة كل تفاصيل الدخول الرسمي إلى الرتب ، خاصة بعد أن أوصى به مدرب حراس الرماية بالفريق ميشال يانكون سابقًا.



ومن المنتظر أن يحسم النادي الأهلي كل تفاصيل العرض خلال أيام قليلة ، بعد أن علم بعرض الفريق الإنجليزي خلال الساعات القليلة المقبلة ، فيما أبدى الفريق استعداده للتنازل عن القيادة لمصطفى شوبرت حارس مرمى الفريق ، بعد محمد. الشناوي في المباريات القادمة.


تم الاستغناء عن حارس مرمى الفريق الأحمر ، علي لطفي ، في المقام الأول ، بعد تألق شوبرت الشاب ، وجهود الفريق الأحمر لاستقدام حارس جديد يزيد من وهم الحاضرين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-