📁 آخر الأخبار

موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة 99 | هل ستنفصل احد زوجات عثمان ام لا

 عثمان 99بديله ايجول|انفصال بالا ام مالهون|موعد العرض|المؤسس عثمان الحلقه 99اعلان1|الموسم الثاني 4




الأخبار مشتعلة مع انضمام المؤسس ، فهل سيعود كل هؤلاء القدماء حقًا؟ الآية التي تقول أن زوجة أحد المؤسسين ودعيناها في نهاية الموسم الرابع. هل ينتهي الدور بخاتون أو ملهون خاتون؟ بنهاية الموسم المقبل ام رسميا موعد بدء التصوير للموسم المقبل؟ متى سيكون هناك دليل قاطع؟ أمانة بطولة السلطان يافوز وماذا تحكي قصة مسلسل السلطان يافوز؟



المؤسس ، المؤسس ، بعض الفنانين ، انفصال سلسلة المؤسس ، كل هذا وأكثر. في سبتمبر المقبل ، بدء التصوير للموسم المقبل ، منتصف سبتمبر ، الحلقة الأولى من الموسم المقبل ، وهو التاسع. و 90 حلقة سيتم بثها بعد تصوير 4 حلقات أي ربما منتصف أكتوبر المقبل.



مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99 مترجمه 

وأنا بالا خاتون وقعنا موسماً للمؤسس. تم تسريب الخبر للمتابعين. هل تم إيداع بالا خاتون في وقت سابق؟ لذلك اكتشفنا أيضًا أنه تم حجز Malhun Khatun أيضًا لمدة عام واحد. دورك سينتهي. في الحقيقة انتشرت شائعات وتصريحات من هنا وهنا مقالات صحفية حول عزل زوجته أو إحدى الزوجات المؤسس أه برأيي الشخصي أه بناء على حقائق وأدلة أه بناء على القصة لن تغادر زوجات المؤسس في الموسم المقبل.



أين توقعات جميع الموظفين؟ سنجد أن بوراك نفسه هو مترجم لشخصية المؤسس وموقع من أحد. هل يعني ذلك أنه سيقول وداعا لمسلسل الموسم الرابع؟ بالتأكيد لا ، ألف لا ، وما رأيناه ليس جديدًا. كان السيناريو يُكتب للموسم ، لكن منذ الموسم الماضي ، بدأت كتابة السيناريو في الظهور.


وإذا عدنا إلى بداية الموسم الماضي ، فإننا نرى أن طلب الخشب ينخفض. بقي الراهب جريجور عنده. أنت جونجا خاتون ، زوجة بور. هل أنت موسم أم علم مصر صليب خشبي؟ ما أقصده هو أن بالا وملهون أو أي فنان آخر يستأجر واحدًا ، فعند تقديم عرض له يغير أفضل مؤلف القصة أو يعتقله في المكان الذي يتكرر فيه عندما دخل المغول قضيته حول زوجته.


لم تضف شيئًا جديدًا ، فقد أعجبته سو جود ، كما طلبت الفنانة بوسي أرسلان ، صاحبة شخصية إيجول خاتون ، التخلي عن المؤسس لأن لديها وظيفة أخرى لتلعب دور البطلة الأنثوية. آمل أن تلعب سلسلة Alp Arslan دور إحدى زوجات Alp Arslan ، ربما على الرغم من أنني تابعتها. هذا والد السلطان مالك شاه هوه. هذا أمر بالفصل بدون أو مرهون ومن المحتمل جدًا ، ولكن في حالة واحدة.


تذكرها جيدا. أمرت بواحد منهم. هل فصل رغبته الشخصية عن المسلسل ، ولا أعتقد أن هذا يحدث هذا الموسم ، لكن الفرص قائمة ، وقد يرغب المؤلف ومديرو المسلسل في الاحتفاظ بدور واحد فقط ، ولا يزال لدي سؤال إذا كان يريد العودة إلى المسلسل وليس Entrecote ، عاد بشخصية جديدة.


أم الفنانة جنكيز كوشكون ، سلطان يافوز ، آه ، أروي لكم قصة مسلسل معه في مساءي ، قال ، لكن في فيديو جديد على قناتي ، أنا أيضًا الباحثة مرمر ماركوس ، التي تدور حولها. مسلسل السلطان يافوز كامل مع تاريخ المسلسل وموعد عرض البرنامج الرسمي بشكل عام. هكذا نقول رسميًا أن الموسم القادم من عام 203 سيبدأ اسم حنين ، وهو العام الذي يلي إغلاق يني شهير ، العام الذي بدأ فيه الإمبراطور البيزنطي بمهاجمة المؤسس.


المؤسس عثمان الحلقة 99 | الموسم 4

جمع الإمبراطور البيزنطي جيشًا من العمال من جميع بلدان أوروبا. ذهب في طريقه لتدمير المؤسس ودولته. كان اسمه الإمبراطور مايكل التاسع. عندما دخل المدينة الأولى ، أخذها بسهولة. والجنود الذين التهمهم هؤلاء رسل السيد عثمان اضطروا إلى التراجع كما فعل معلمنا خالد بن الوليد سيف الله رضي الله عنه. حوله وعن رفاقه ككل ، في معركة موته أو في مواجهة السوق مع الفرس العراة ، رأى أن جيش الإمبراطور كان كبيرًا جدًا.



وعلى استعداد لتدمير كل شيء ، لهذا رأى أنه سيجره إلى البلدات الصغيرة والضيقة ، وهنا يا امرأة مؤثرة في الريع ، إيه جيش الإمبراطور دون أن يعرقله ، في مواجهة شجر اللوز ، يرفع بداية الهجوم ، وتمكن جنود المؤسس من قتل جميع أجنحة جيش الإمبراطور

تعليقات