أخر الاخبار

الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع بديل [السولية وأفشة] واقترب رحيل جناح الأهلي نهائيه

 الصفقة على وشك الإغلاق. الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع بديل [السولية وأفشة]

الصفقة تقترب من الحسم.. الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع بديل [السولية وأفشة]


خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، يعتزم النادي الأهلي إدراج عروض قوية ، من أجل توفير العديد من البدائل في جميع الخطوط.


كشفت رحلة النادي الأهلي في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا ، أن العبقرية الحمراء تأثرت بغيابات عديدة في صفوفها بسبب الإصابات وتحديدا في منطقة الوسط.



علم موقع أخبار النادي الأهلي أن هناك اهتماما كبيرا من لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي بتوفير لاعب أجنبي محترف يمكنه اللعب في المركزين 8 و 10 في المستطيل الأخضر ، وهنا الحديث محمد علي بن رمضان لاعب فريق الترجي والمنتخب التونسي الذي وصل إليه الأهلي. صفقة مع اللاعب تنتظر موافقة إدارة الترجي لبيعها.


يجيد بن رمضان اللعب في قلب قلب دفاع عمرو السليّة ، الأمر الذي يتيح للمدرب منحه بديلاً مميزًا في هذا المركز ، أمام العبقرية الحمراء التي تأثرت بغيابه ، كما حدث في نهائي دوري أبطال إفريقيا. .



والسبب الثاني هو الرحيل الوشيك للمحترف المالي أليو ديانج ، حيث توجد موافقة على رحيله الصيف المقبل من أجل تجديد الدم داخل القلعة الحمراء ، بالإضافة إلى الحصول على مكافأة مالية كبيرة.


السبب الثالث الذي دفع القلعة الحمراء للانتقال إلى ضم محمد علي بن رمضان لتقديم بديل مميز للاعب محمد مجدي أفشة ، في ظل عدم استقرار مستواه الفني في الفترة الماضية ، خاصة أن النجم التونسي جيد في. اللعب في المركز العاشر.


خروج حسين الشحات من الأهلي قريباً ، وتحديد وجهته المقبلة.


استقر جهاز الكرة بالنادي الأهلي في خطوة فتحت الباب لخروج حسين الشحات جناح الفريق الأحمر ، خلال فترة الانتقالات الصيف المقبل.

وينتظر النادي الأهلي دراسة العروض السعودية المقدمة إلى حسين الشحات تمهيدا للموافقة على خطوة الخروج منه سواء بشكل دائم أو على سبيل الإعارة.


وشهدت الفترة الماضية حالة من عدم الاستقرار على مستوى حسين الشحات جانب الفريق ، مما دفع بعض الاصوات الى الادعاء بأنه لن يستمر في الفريق.


وكان حسين الشحات قد انضم لصفوف النادي الأهلي وتحديدا في 6 يناير 2019 ، وفاز بالعديد من الألقاب المحلية والقارية مع القلعة الحمراء.


ويسعى النادي الأهلي حاليا لتجديد دماء الفريق والسعي لاتفاقيات قوية ومتميزة في دوري الدرجة الأولى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-