أخر الاخبار

عاجل أول رد فعل من الأهلي على أنباء ضم نجم الزمالك والكشف عن المستور. ليس بن شرقي

 ليس بن شرقي.. أول رد فعل من الأهلي على أنباء ضم نجم الزمالك والكشف عن المستور




قرر مجلس إدارة الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، الموقف النهائي من توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ويسعى النادي الأهلي إلى تعزيز صفوفه في المراكز المختلفة في مواجهة الإصابات والغيابات التي يعاني منها الفريق ، وتقوية صفوفه من أجل المنافسة على الألقاب.


وأوضحت تقارير إعلامية أن النادي الأهلي بدأ مفاوضات رسمية مع محمد أبو جبل حارس الزمالك ، للحصول على خدماته مجانًا في الموسم الجديد. 


كما أكد شقيق الحارس أن الأهلي سبق له التفاوض معه لتوقيع عقود تواجده في القوق ، لكن أبو جبل رفض ذلك احتراما لجماهير ناديه الحالي.


وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي أن الإدارة الحمراء لم تدخل في أي مفاوضات مع الحارس الدولي لا قريبة ولا بعيدة.


وتابع: "الأهلي لم يناقش التوقيع مع حرس الزمالك في الوقت الحالي ، ولم يكن هناك اتصال ، ولدينا حراس كبار داخل القلعة الحمراء".


ويضع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ضمن أولوياته تعزيز مركز حراسة المرمى ، في ظل تراجع مستوى الحارس محمد الشناوي خلال الفترة الماضية.


وعرض الشناوي على الجناح السعودي النصر الرحيل مطلع الموسم الجديد ، مقابل 3 ملايين دولار للنادي الأهلي و 9 ملايين دولار لنفسه بصفقة مدتها ثلاث سنوات.


حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب المؤقت سامي كومسان انتصارا قاتلا بهدفين مقابل هدف واحد للمباراة التي أقيمت على استاد الأهلي والسلام في اليوم الثاني والعشرين من الدوري الإنجليزي. مسابقات الدوري للموسم الحالي.



ورفع الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث في الترتيب ، فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر على التوالي.


ويستعد الفريق لمواجهة فريق بيراميدز ، في ربع نهائي كأس مصر موسم 2020-2021 ، لتحديد التصفيات ومواجهة بتروجيت في نصف نهائي البطولة.


وتقام مباراة الأهلي أمام بيراميدز في موسم كأس مصر يوم الأحد 26 يونيو 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء ، على استاد القاهرة الدولي.


وسيتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميديس إلى نصف النهائي لمواجهة بتروجيت يوم 21 يوليو ، والفائز يستضيفها مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-