أخر الاخبار

عاجل المدرب روي فيتوريا يتخذ خطوة غريبة في مصيره التدريبي للأهلي


عاجل المدرب روي فيتوريا يتخذ خطوة غريبة في مصيره التدريبي للأهلي

عاجل المدرب روي فيتوريا يتخذ خطوة غريبة في مصيره التدريبي من أجل الأهلي


 اتخذ المدرب البرتغالي روي فيتوريا ، المرشح بشدة للانضمام إلى صفوف ريد كاسل ، خطوة جديدة غريبة في مسيرته كمدير للنادي الأهلي.

 


علم الموقع الإخباري للنادي ، الأهلي أن فيتوريا اقترب من الالتحاق بصفوف القلعة الحمراء بعد خفض راتبه للمرة الثالثة على التوالي إلى 2.4 مليون دولار.


وكان النادي الأهلي يتطلع إلى حسم مصير المدرب الجديد خلال الفترة الماضية ، لكن المداولات الكبيرة لإدارة القلعة الحمراء وتعدد الخيارات ساهم بشكل كبير في تأخير القرار النهائي.

 


يريد الفريق الأحمر بسرعة حسم مصير المدرب ، الذي كان من المقرر أن يشاهد مباراة الأهلي وبيراميديس المقررة غدًا من المدرجات.



يتطلع فريق كرة القدم الأول إلى مشروع المدرب الجديد للمساهمة في الفوز بالبطولات وبناء فريق قوي ، فضلاً عن كونه قويًا جدًا على جميع المستويات الفنية والبدنية.


ينتظر عشاق جولة الساحرة في الساعة 9:30 مساءً لمتابعة المباراة المصيرية بين الأهلي وبيراميدز على استاد القاهرة الدولي في ربع نهائي كأس مصر ، ويسعى الفريقان للإطاحة. يخرج الاخر من البطولة ليكمل مسيرته ويتوج باللقب في النهاية ونعطيكم الضوء على اهم بيانات المباراة في السطور التالية ...


مشوار الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

وتمكن الأهلي من هزيمة إنبي في الجولة 16 من نسخة العام الماضي بهدف واحد ، فيما تأهل بيراميدز إلى ربع النهائي بعد فوزه على سموحة 3-1.


بتروجيت تنتظر الفائز بالأهلي وبيراميدز

ويتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميديس لمواجهة بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر الأخيرة ، والتي لم تكتمل بعد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-