أخر الاخبار

عاجل عماد متعب يطالب الخطيب التعاقد مع هذه الصفقات المدوية وبيع رباعي الأهلي

متعب يطالب الخطيب بسرعة بيع رباعي الاهلي.. والتعاقد مع هذه الصفقة المدوية



 بعث عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر برسالة مهمة لإدارة النادي الأهلي في ملف الصفقة والعقد ، قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عماد متعب في تصريحات تليفزيونية على On Sport إن مواجهة الأهلي مع فريق سموحة كشفت أخطاء كثيرة داخل النظام الأحمر.



وأضاف: "أدعو إدارة النادي الأهلي  للبيع بعض نجوم الفريق والبحث عن بدائل وعناصر يمكن أن تحدث فرقا".



وتابع: "يتعين على مجلس الأهلي التحرك لبيع المحترف المالي أليو ديانج ، بالإضافة إلى بيع الثنائي لويس ميكسيسوني وبيرسي تاو".



وأضاف: "اضطر النادي الأهلي لبيع اليو ديانغ من الموسم الماضي ، خاصة بعد وصول عروض مالية قوية للاستيلاء على خدماته".


وتابع: "أطلب من النادي الأهلي التمسك بالمحترف المغربي بدر بنون ، حيث يحتاج الفريق الأحمر لخدماته ، وأنا متفاجئ بالخطأ الذي ارتكبه رامي ربيعة في عملية تمرير الكرة خلال الهدف الأول. من فريق سموحة.

وختم: أنصح إدارة النادي الأهلي بالتوجه نحو التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر ، لتقوية القوة الهجومية للفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، حتى لو كلفت الصفقة الخزينة أموالاً طائلة. خاصة وأن محمد شريف يعمل في وسط المهاجم وليس صريح رأس الحربة.


ومن المنتظر أن يترأس البرتغالي ريكاردو سواريز مهمة تدريب النادي الأهلي ابتداء من المباراة القادمة ضد الجونة الثلاثاء المقبل.



يتصدر الزمالك صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة ، بعد فوزه في المباراة الأخيرة على سيراميكا 3/2.



ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 44 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة ، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-