recent
أخبار ساخنة

إيهاب جلال : يفكر في ضم 13 محترف لقائمة منتخب مصر أمام غينيا وعودة احمد عبد القادر

 13 محترفًا.. 3 مفاجآت متوقعة في أول قائمة لمنتخب مصر مع إيهاب جلال



وتنتظر الجماهير المصرية الظهور الأول للمنتخب المصري تحت قيادة المدرب الجديد إيهاب جلال الذي يشارك في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.


إيهاب جلال تولى التوجيه الفني للمنتخب المصري ، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش ، معتبرا عدم تصنيف مصر في مونديال قطر 2022.


وكان جمال علام ، رئيس اتحاد الكرة ، قد أعلن عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة إيهاب جلال ، الذي ستكون مبارياته الرسمية مع المنتخب المصري ، في 5 يونيو ، ضد غينيا في اليوم الأول من التصفيات الأفريقية. كأس الأمم الأفريقية 2023 التي ستقام في كوت ديفوار.


موعد مباراة مصر و غينيا في تصفيات امم افريقيا 

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وغينيا على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، بينما يواجه المنتخب المصري نظيره الإثيوبي في الجولة الثانية على ملعب الأخير في 9 يونيو في تمام الساعة السادسة مساءً. الساعة ليلا بتوقيت القاهرة.


 وأشارت تقارير إعلامية إلى أن إيهاب جلال سيستدعي 13 محترفًا في القائمة الأولى للمنتخب المصري قبل المعسكر الأول لمباراتي غينيا وإثيوبيا.

قائمة منتخب مصر امام غينيا 

ومن المنتظر أن تضم القائمة نجم ليفربول محمد صلاح ونجم أرسنال محمد النني ، وكذلك أحمد حجازي - اتحاد جدة السعودي ، وعمر مرموش - شتوتجارت الألماني ، ومحمود حسن تريزيجيه - التركي باشاك شهير. ومصطفى محمد - غلطة سراي أحمد حسن قوجة - كوني سبور من تركيا ، مصطفى فتحي - التعاون السعودي ، كريم حافظ - ملاطية سبور من تركيا ، أحمد ياسر ريان - التيسبور من تركيا ، محمود عبد المنعم كهربا - هاتاي سبورت من تركيا ، أحمد حمدي - مونتريال من أمريكا ، سام مرسي - إبسويتش تاون من إنجلترا خلال خلال فترة الإجابة على أسئلة الصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد توليه منصبه رسميًا ، خصص إيهاب جلال حديثًا منفصلًا للاعب بيراميدز عبد الله السعيد ، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم الدولية بعد خسارته بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.


وقال إيهاب جلال ، إنه اتصل بعبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز ، لإقناعه بالخروج من الاعتزال الدولي ، مشيرًا إلى أنهم سيستعينون به ، خاصة أنه لاعب متميز.



عبد الله السعيد ، صانع الألعاب في نادي بيراميدز ، من المؤكد أنه سيفكر بجدية في العودة لتمثيل المنتخب المصري ، خاصة مع تولي إيهاب جلال مهام المنتخب.


عمل إيهاب جلال وعبد الله السعيد سويًا خلال الفترة التي تولى فيها جلال تدريب بيراميدز ، واعتمد بشكل كبير على عبدالله السعيد في خطط لعبه ، رغم افتقاره للأداء البدني خلال المباريات ، الفترات الأخيرة.


عبد الله السعيد بضغط من إيهاب جلال يمكن أن يمثل المنتخب المصري مرة أخرى بعد مشوار رائع لم يفز خلاله بالبطولات لكنه تمكن من الوصول إلى مونديال روسيا 2018 مع المنتخب المصري. 



مشيرا إلى أن المدرب الجديد من المنتخب المصري مقتنع جدا بمستوى اللاعب احمد عبد القادر لاعب خط للنادي ومركز هجومي للاهلي وانه من اللاعبين الذين يستطيعون تشكيل القوة الاساسية للفريق المصري. 



خلال الفترة المقبلة ، وفي السياق ذاته ، سيعطي إيهاب جلال فرصة كبيرة للنجم الشاب من بيراميدز إبراهيم عادل ، الذي تألق مع إيهاب جلال خلال فترة عمله كمدير فني للفريق.


إيهاب جلال بدأت مسيرته التدريبية في دوري الدرجة الثانية


بدأ جلال مسيرته كمدرب تدريجيًا ، حيث تولى تدريب بعض الأندية في الفئات الدنيا بالدوري المصري ، بدءًا بفريق كهرباء الإسماعيلية.


ثم انتقل جلال للعمل كمدير فني لنادي الحمام في مطروح ، ومن هناك إلى كفر الشيخ ، ثم إلى هواتف بني سويف ، حتى جاءت خطوته الأبرز في عام 2014 ، والتي كانت مصر المقاصة. أعلن النادي الذي لعب في الدوري المصري الممتاز ، تعيين جلال مديرا فنيا للفريق.


تنظيف انجاز مصر


نجح جلال ، شركة التعويضات ، في التألق في عالم التدريب ، حيث نقلته في موسمه الأول إلى المركز الرابع في الدوري المصري.


بالرغم من هبوطه إلى المركز التاسع في موسمه الثاني ، إلا أن جلال نجح مع غرفة المقاصة المصرية في احتلال المركز الثاني في الدوري المصري في موسم 2016-2017 ، وهو أفضل مركز حصل عليه فريق الفيومي في تاريخه ، وهو ما منحه فرصة للنادي. . ويشارك في دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في التاريخ ، لكنه ودّع المنافسة من الدور التمهيدي.

google-playkhamsatmostaqltradent