📁 آخر الأخبار

مباراة الأهلي و وفاق سطيف بث مباشر الان - يلا شوت

 مشاهدة مباراة الاهلي وفاق سطيف بث مباشر



بث مباراة الأهلي على الهواء مباشرة الآن ، وفاق سطيف ضيوف على حامل اللقب عندما يواجه الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، مباراة صعبة ضد وفاق سطيف الجزائري ، كل ما هو رغبة في خوضه.


يمكنك مشاهدة مباراة الاهلى و وفاق سطيف من خلال كلمة اضغط هنا 

 استفادة جماهيرهم من الفوز ، ولا يتوقع زملاء الشناوي تكرار سيناريو الدور السابق عندما عانى كثيرًا قبل عبور الرجاء المغربي ، بعد فوز الأحمر في لقاء الذهاب بتعادل محكم. حيث لم يقدم الأداء المطلوب في المواجهات الأخيرة التي انتهت دون فوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري ، الأمر الذي أثار الانزعاج داخل دار الأهلي ليرفع الفارق إلى 8 نقاط عن متصدر الزمالك.

يمكنك مشاهدة مباراة الاهلى و وفاق سطيف من خلال كلمة اضغط هنا

مباراة الأهلي وفاق سطيف بث مباشر. 

الأهلي يلا شوت بث مباشر ، ملعب السلام يتزين لمشاهدة مباراة الأهلي وفاق سطيف اليوم ، الأهلي ضد وفاق سطيف ، نصف نهائي CAF دوري الأبطال ، يأمل ريد جيني أن يستمر مسيرته في البطولة القارية ويتجه نحو التتويج الثالث على التوالي ، يبدأ بفوز مطمئن يضمن أن تقام مباراة الإياب في ظروف جيدة. 


فيما يلعب المنتخب الجزائري ليسجل هدف واحد على الأقل من نصف ملعبه ليحقق. مهمتهم أسهل في القتال ضد خصمهم ، لدى الفريقين طموحات كبيرة لتجاوز الآخر ومواصلة السعي للتتويج باللقب ، ويحتاج النادي الأهلي للسيطرة على ضيفهم والانتصار عليه بشكل مختلف. هدفين كحد أدنى ، الأمر الذي يجعل من الصعب على اللاعبين مواجهة المستوى العالي الذي يقدمه سطيف ، حيث يواجه الأهلي وفاق سطيف يلا شوت.


البث المباشر لمباراة الأهلي وفاق سطيف يلا شوت

المباراة التي طال انتظارها بين الأهلي وفاق سطيف ، يجب أن يخرج المنتخب المصري ، بقيادة المدرب اليمني ، من نفق النتائج السلبية في أسرع وقت ممكن ، خاصة وأن الأصوات بدأت ترتفع بخصوص بيتسو موسيماني الذي لا لا ، لم يقدموا شيئًا للتوسط له على مستوى الأداء غير ألقابه التي تدافع عنه. من ناحية أخرى ، لم يكن أمام الوفاق سوى الإيمان بقدراته ولعب مباراة بطولية ، على الرغم من مشاكله المالية الهائلة. في الموسم الحالي بتوقيت الجزائر ، 21:00 بتوقيت القاهرة ، بصوت المعلق محمد بركات.

يمكنك مشاهدة مباراة الاهلى و وفاق سطيف من خلال كلمة اضغط هنا

مباراة الاهلي بث مباشر

الأهلي مباشر يلا شوت وفاق سطيف تأهل بجدارة لنصف نهائي المسابقة بعد حصوله على المركز الثاني في دور المجموعات ويأمل النادي الجزائري أن تكون دوري الأبطال بوابتهم للعودة إلى طريق اللقب بعد البطولة المحلية. أصبح شبه مستحيل في ضوء بعده الكبير.


مباراة الاهلي وفاق سطيف الان

البث المباشر لمباراة الأهلي ، يصل الأهلي إلى المواجهة مسلحًا بتفوق تاريخي على الفرق الجزائرية في المسابقة القارية ، حيث خاضوا 18 مباراة ، فازوا 9 مرات مقابل 5 تعادلات وأربع هزائم. عيسى يايا ومحمد عبدالله في ما يتعلق بتكنولوجيا فيديو سيكازوي ، للمواجهة المتوقعة بين الاثنين.

يلا 


مباراة الأهلي وفاق سطيف تنطلق الساعة 9 مساءً والصراع على اللقب مشتعل بين الأندية الكبيرة ، ويأمل الأحمر التوفيق بين جماهيرهم الحزينة بسبب المستوى المتقلب مؤخرًا ، فيما يسعى المنتخب الجزائري لتأكيد صحوتك. ومنع الخسارة.

بث مباشر للأهلي ، يدخل وفاق سطيف مواجهتهما بتشكيلة تضم سفيان الخضرية ، حسين العريلي ، هشام بلقروي ، محمد خاطر زيتي ، هواري فرحاني ، أمير القرعاوي ، أحمد قندوسي ، عبد القادر بوتيش ، أكرم جانيت ، عبد المؤمن جابو. رياض بن عياد ماتش مصيري ضمن السعي الأحمر للاحتفاظ بلقبهم.

مواجهة لن تكون سهلة على الأهلي لأن وفاق سطيف به العديد من اللاعبين اللامعين في جميع المراكز ، وقناة Rti المفتوحة تبث المباراة عبر Eutelsat على تردد 11900 استقطاب أفقي ، بترميز 27500 ، قمة كروية نارية بين الفريقين. لتحديد التصفيات المؤهلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

يبث الأهلي مباراة وفاق سطيف على الهواء مباشرة. 


دون خدمات الكثير من نجومه الصاعدين ، حيث خرج من قائمة الثنائي حسام حسن وصلاح محسن لأسباب فنية ، بينما عمرو السولية وعبد المنعم. غائب بسبب عدم استعداده بعد إصابته ، ويلعب بتشكيلة مكونة من حارس المرمى: محمد الشناوي ، خط دفاعي: علي معلول ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، محمد هاني ، خط الوسط: عليو ديانج ، مجدي أفشة ، حمدي فتحي ، وفي الهجوم: طاهر محمد طاهر ، حسين الشحات ، أحمد عبد القادر ، بير.


يمكنك مشاهدة مباراة الاهلى و وفاق سطيف من خلال كلمة اضغط هنا

تعليقات